جوني ديب يحتفل بإنفاق 60 ألف دولار على عشاء وأخت أمبر هيرد تخرج عن صمتها
تابعونا على:

مشاهير

جوني ديب يحتفل بإنفاق 60 ألف دولار على عشاء وأخت أمبر هيرد تخرج عن صمتها

نشر

في

618 مشاهدة

جوني ديب يحتفل بإنفاق 60 ألف دولار على عشاء وأخت أمبر هيرد تخرج عن صمتها

احتفل جوني ديب بانتصاره الكبير على طليقته أمبر هيرد في قضية التشهير التي رفعها عليها في محكمة فيرفاكس في فيرجينيا ودامت لستة أسابيعاحتفال جوني ديب لم يكن عادياً إذ أنفق على عشاء دعا إليه أصدقاءه نحو 60 ألف دولار، إذ يبدو أن جوني من عشاق الطعام الهندي، وقرر أن يختار مطعماً هندياً في إنجلترا للاحتفال بالفوز.

إذ تناول جوني العشاء في مطعم Varanasi وهو مطعم هندي في بريمنغهام في إنجلترا مساء يوم الأحد، وقال مدير العمليات في المطعم محمد حسين لـTMZ بأن فاتورة جوني ديب بلغت نحو 50 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 60 ألف دولار أميركي.

ولفتت TMZ إلى أن جوني حضر إلى المطعم برفقة صديقه وزميله جيف بيك مع عشرين صديقاً آخرين يشعرون بالجوع، وقد تم إقفال المطعم أمام العامة ليتناول جوني وضيوفه العشاء بسلام.

وقال محمد أيضاً بأنه شعر بالصدمة عندما توقف جوني ديب عنده، ولفت إلى أنه شخص متواضع جداً، وقد تناول الثنائي الحديث لبعض الوقت في مكتبه

ويعيش جوني ديب حالياً حياة نجوم الروك في المملكة المتحدة بعد الحفلات التي أحياها برفقة صديقه جيف بيك، حيث أنه أضاع جلسة الحكم ولكنه احتفل ويستمر بالاحتفال في بريطانيا.

وفي سياق منفصل، وبعدما حكمت هيئة المحلفين في الدعوى لصالح جوني ديب، خرجت شقيقة أمبر هيرد، ويتني هنريكيز هيرد عن صمتها وشاركت بوست على صفحتها على

انستقرام وكتبت بما معناه “لا أزال أقف إلى جانب شقيقتي بالأمس واليوم وغداً، وسأبقى فخورة بك لأنك دافعت عن نفسك وشهدت هنا في فيرجينيا وفي المملكة المتحدة، لكونك كنت صوت الكثيرين الذين لا يستطيعون الكلام خلف الأبواب المغلقة.

وتابعت بما معناه “كنا نعلم بأن المعركة شاقة والأوراق مكدسة ضدنا، ولكنك وقفت ودافعت. يشرفني بأن أشهد معك وسأفعل ذلك مليون مرة لأنني أعرف ما الذي حصل ولأن الحقيقة دائماً إلى جانبك”.

وختمت كلامها معبرةّ عن أسفها بأن قرار هيئة المحلفين لم يكن إلى جانبها، وأكدت بأنها لن تتخلى عن شقيقتها ولا أي شخص ساندها خلال المحاكمة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X