حاضنة الأعمال " تجارز " تبصر النور في دبي
تابعونا على:

عربية

حاضنة الأعمال “تجارز” تبصر النور في دبي

نشر

في

1٬966 مشاهدة

حاضنة الأعمال "تجارز" تبصر النور في دبي

بهدف رفع مستوى رواد الأعمال في قطاعات السياحة، والامتياز التجاري، والتجارة الالكترونية، أطلقت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حاضنة الأعمال الجديدة “تجارز”، في منطقة الخليج التجاري.

وتعد الحاضنة منصة متكاملة للشباب المواطنين ورواد الأعمال من أصحاب الأفكار الإبداعية والطموحة في قطاع السياحة، والامتياز التجاري، والتجارة الالكترونية بالإضافة إلى المساعدة في تأسيس المشاريع المتعلقة بتصنيع وإنتاج العطور، فيما تقدم الحاضنة تجربة خاصة لرواد الأعمال الراغبين بتأسيس مشاريعهم في قطاع المشروبات التخصصية و خاصة في عالم القهوة .

وتوفر الحاضنة حزمة من الخدمات المتخصصة بمجالات برامج تطوير وتنمية الأعمال التجارية، بالإضافة إلى تقديم مساحات عمل مبنية على نظام العضوية للمهنيين في مجال الأعمال الابداعية المختلفة فضلا عن توفير مختبرات عملية و دورات تخصصية في تصنيع العطور وعالم صناعة القهوة.

تجازر

هي شركة ذات رؤية مستحدثة لبناء قياديين عصاميين و رواد أعمال لا يهابون خوض المخاطر و انتهاز الفرص و اتخاذ القرارات. تتبنى الشركة أسلوب التعليم النظري الذي يليه التطبيق العملي و استكشاف مصادر جديدة  في بلدان مختلفة. و نقوم أيضا بالتدريب على الحرف المتخصصة في مجالات متعددة. نقدم استشارات متخصصة في مجال الاعمال التجارية و تقديم اقتراحات و حلول لتطوير المشاريع. و نساعد رواد الأعمال الجدد بتوجيههم لبدأ مشاريعهم و تسهيل انخراطهم بسوق الأعمال من خلال دراسة الجدوى و خطط العمل و الخطط التسويقية و تأسيس مشروع جديد على أرض الواقع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X