أبرز 7 حدائق مائية بالقرب من لندن لعام 2024: متعة وإثارة لا تنتهي
تابعونا على:

أماكن مميزة

أبرز 7 حدائق مائية بالقرب من لندن لعام 2024: متعة وإثارة لا تنتهي

نشر

في

186 مشاهدة

أبرز 7 حدائق مائية بالقرب من لندن لعام 2024: متعة وإثارة لا تنتهي

هل تبحث عن مكان لقضاء وقت ممتع مع عائلتك في لندن أو المناطق المحيطة بها في أي وقت على مدار السنة؟

الحدائق المائية في لندن هي خيار مثالي لك، حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع بالسباحة والمنزلقات المائية ويمكنك في نفس الوقت الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء.

ارتدي ملابس السباحة وتعال معنا لنعرفك على أفضل حدائق مائية في لندن.

أفضل الحدائق المائية في لندن

فيما يلي مجموعة من أبرز الحدائق المائية في لندن والمناطق المحيطة بها:

1. ثورب ليكس أكوا بارك (Thorpe Lakes Aqua Park)

تقع حديقة ثورب ليكس المائية في ساري بالقرب من لندن، وتمتاز بوجود الجزر العائمة والمنزلقات والأراجيح الحبلية للكبار والصغار.

ويوجد فيها مكان مخصص للأطفال يدعى “أكوا توتس”، وهو جلسة خاصة مصممة للأطفال من سن 6 سنوات وما دون.

توفر الحديقة ركوب القوارب والتزلج على الماء وركوب الأمواج، وتفتح أبوابها من شهر مايو إلى سبتمبر.

2. رايد ليجر (Ride Leisure)

تقع حديقة رايد ليجر في منتجع وايبستون ليكس بالقرب من لندن، ويقدم لزواره تجربة مليئة بالإثارة من التزلج على الماء إلى التجديف، إلى الطيران باستخدام الجتسكي، والترامبولين والمنزلقات وجدران التسلق وغيرها الكثير.

يستقبل المنتزة الأطفال من عمر خمس سنوات على الأقل، كما يجب أن يكونوا قادرين على السباحة لمسافة 20 متراً، ويجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن تسع سنوات تحت إشراف شخص بالغ في جميع الأوقات.

يوجد في الحديقة مطعم وبار Lakeside Kitchen and Bar الحائز على خمس نجوم، ويقدم قائمة طعام رائعة ومتنوعة ويلبي متطلبات غذائية مختلفة.

3. كورال ريف ووتر وورلد (Coral Reef Waterworld)

هو أكبر عالم مائي ليس في براكنيل (أقصى غرب لندن) فحسب، بل إنه أيضاً أكبر العوالم المائية التفاعلية في إنجلترا.

يمتاز كورال ريف ووتر وورلد بوجود خمس منزلقات مائية مذهلة، وسفينة القراصنة فيها مدافع المياه والمنزلقات الصغيرة، مما يوفر متعة لا تُنسى للأطفال.

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء، يوجد هنا منتجع صحي مع غرف ساونا وغرفة بخار يابانية ومسبح سبا وكراسي استلقاء للتشمس.

اقرأ أيضًا: أبرز 7 أماكن ترفيه عائلية للتنزه مجانًا في بريطانيا

4. غيلد فورد سبيكترام (Guildford Spectrum)

يقع منتجع غيلد فورد سبيكترام في غيلدفورد ويقدم العديد من الأنشطة المائية الممتعة، بدءاً من المسبح الترفيهي مع 8 منزلقات مائية مصممة بشكل إبداعي، وقناة مائية عملاقة، وقسم تفاعلي للأطفال مع دلاء مائلة وعجلات دوارة.

يوجد أيضاً منطقة سباحة للأطفال للعائلات بعمر خمس سنوات أو أقل، وعادة ما يكون المسبح الترفيهي مفتوحاّ في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات المدرسية.

بالإضافة للمتعة المائية يوفر المنتجع صالة رياضية وصالة بولينج ودروس سباحة، احجز لدروسك أو أنشطتك عبر تطبيق المنتجع على الإنترنت بنقرة واحدة.

5. سبلاش داون ووتر بارك (Splashdown waterpark)

أما سبلاش داون ووتر بارك فهي حديقة مائية مليئة بالمغامرات في دورست، لا يوجد بها حمام سباحة للكبار، لإنها أكثر متعة من مجرد السباحة.

يوجد هنا 13 لعبة للاختيار فيما بينها، وكلها مليئة بالإثارة مثل سكريمر وفيلوسيتي أو السقوط القصير شبه العمودي من بارون ريفينج.

تتحول العديد من الألعاب في الصيف إلى مسارات خارجية في الهواء الطلق، بينما تغلق الحديقة في الشتاء للصيانة، تأكد من حجز تذكرتك عبر الإنترنت قبل الذهاب في رحلتك.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 أنشطة للقيام بها في لندن خلال أغسطس 2024

6. شيبرتون سبلاش (Shepperton Splash)

يقع منتزه شيبرتون سبلاش المائي في ساري، وهو مكان مثالي لقضاء يوم عطلة مثير مع أفراد الأسرة، مع الأنشطة المائية المتنوعة بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات الساخنة اللذيذة.

في المنتزه أنشطة تناسب الجميع، سواء كنت تفضل تجربة رياضة الكاياك، أو التجديف على الألواح واقفاً، أو الاستمتاع بالمنزلقات المائية أو السباحة في المياه المفتوحة.

يوفر لك المنتزه أيضاً فرصة الاحتفال بعيد ميلادك أو مناسباتك، وتشمل باقات الحفلات الطعام والشراب، وأنشطة المياه مع تأجير بدلات السباحة.

7. أكوا أكشن (Aqua Action)

هي حديقة مائية قابلة للنفخ تقع على بحيرة Fairlop Waters، أما أكوا أكشن فهي بحيرة كبيرة تقع على حدود مقاطعة إسيكس ولندن.

توفر لك الحديقة فرصة تجربة الألعاب المائية القابلة للتسلق، والجري على طول الممرات العائمة، والاستمتاع على المنزلقات المائية، وفي المناطق المحيطة بالبحيرة، يمكنك استئجار قارب لاستكشاف المنطقة.

وبعد الانتهاء من الأنشطة الممتعة، يمكنك الذهاب إلى مطعم Fiskardos على حافة البحيرة لتجربة المأكولات اليونانية الشهية، أو مقهى Boat House لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات.

كانت هذه 7 من أشهر الحدائق المائية بالقرب من لندن حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات في أيام العطلة..

إن اصطحاب عائلتك إلى حديقة مائية أمر ممتع للغاية، ولكن عليك أن تنتبه لجميع متطلبات السلامة قبل أن تذهب، لأن الحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين يجب أن يكون دائماً على رأس الأولويات، وفي المنتزهات التي ذكرناها تتوفر معدات السلامة المختلفة، مثل سترات النجاة والقبعات والجوارب الواقية، لذا يمكنك الذهاب وأنت مرتاح البال.

اقرأ أيضًا: دليلك الشامل حول تغييرات حافلات لندن في شهر أغسطس

X