حكومة أبوظبي تطلق منصة "قصة أبوظبي" الرقمية للحديث عن مجتمع الإمارة
تابعونا على:

إخترنا لكم

حكومة أبوظبي تطلق منصة “قصة أبوظبي” الرقمية للحديث عن مجتمع الإمارة

نشر

في

1٬390 مشاهدة

حكومة أبوظبي تطلق منصة "قصة أبوظبي" الرقمية للحديث عن مجتمع الإمارة

قام المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي بإطلاق منصة “قصة أبوظبي” الرقمية الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي رغبة منه في تعزيز روح التواصل بين أفراد المجتمع ومشاركة القصص التي لم تُحكَ حتى الآن.

وتعتبر هذه المنصة وسيلة لمشاركة أفراد المجتمع للأماكن المفضلة بالنسبة لهم في المدينة، وتحتضن المبدعين والموهوبين وتنشر مؤلفاتهم وتتابع قضاياهم من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب وتويتر وانستغرام، لتقدم مثالاً حقيقياً عن طبيعة الحياة في أبوظبي.

ومن القصص الأولى التي ستقوم المنصة بعرضها هي قصة “دوريان روجرز” المعلم الذي أطلق فعالية “إيقاعات على السطح” وهي عبارة عن أمسيات شعرية مفتوحة تمكن أفراد المجتمع في أبوظبي من التواصل عبر النثر.

كما ستعرض قصة أحمد البلوشي الحائز على تشجيع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الفريق سيف بن زايد آل نهيان للاستمرار في مهنته في مجال المتاحف، فقد بدأ أحمد بالعمل في متحف اللوفر أبوظبي بعد أن أنهى دراسته، وبذلك جسد روح الريادة لدى الشباب الإماراتيين.

وستنشر المنصة قصص الأفراد ذوي المبادرات الإيجابية التي تخدم المجتمع، ومن أبرزها قصة خولة بارلي التي أسست منظمة “أهداف الإمارات” التي توفر أنشطة ترفيهية شاملة لأصحاب الهمم.

وبذلك ستسلط المنصة الضوء على شخصيات غير معروفة للكثيرين في أبوظبي وعلى قصص واقعية ومجتمعات وأشخاص في العاصمة الإماراتية بصورة تتوافق مع نهجها ورؤيتها.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X