حيلة جديدة في بطاقة الائتمان توفر عليك آلاف الجنيهات في دقائق.. تعرف عليها
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

حيلة جديدة في بطاقة الائتمان توفر عليك آلاف الجنيهات في دقائق.. تعرف عليها

نشر

في

2٬033 مشاهدة

حيلة جديدة في بطاقة الائتمان توفر عليك آلاف الجنيهات في دقائق.. تعرف عليها
كشف مارتن لويس، خبير التوفير عن حيلة جديدة اتبعها أحد العملاء في بطاقة الائتمان ووفرت عليه أكثر من 1300 جنيه إسترليني كاملة، ولم تستغرق سوا بضع دقائق.

وشارك خبير توفير الأموال الحيلة في الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص به وفي النشرة الإخبارية لـ MSE، وقال: أن الحيلة هي لأي شخص مدين، وهي تتضمن تحويل ديونك حتى لا تضطر إلى دفع فائدة، أو تدفع فائدة أقل بكثير.

ويحث خبراء التوفير من Money Saving Expert أي شخص يدفع فائدة على بطاقة الائتمان على “التوقف!!!” ومعرفة ما إذا كان مؤهلاً للحصول على بطاقة ائتمان لتحويل الرصيد التي “يمكن أن توفر عليك الآلاف”.

وبعد نشر هذه النصيحة، أرسل أحد المعجبين بخبراء توفير الأموال في Money Saving Expert ويدعى آدم، بريداً إلكترونياً إلى مارتن لويس بعد الاستماع إلى البودكاست الخاص به، ليشرح: “تقدمت بطلب للحصول على أفضل نتيجة لـ مدقق الأهلية والتي قدرت أن لدي فرصة بنسبة 20٪ فقط، وخمن ماذا، تم قبولي بحد ائتماني يبلغ 3500 جنيه إسترليني، لمدة عامين بفائدة 0٪”.

وأضاف آدم: “كان هذا الدين بفائدة سنوية تبلغ 20٪. يمكنني الآن التركيز على ديون أخرى، ومن المحتمل أن يكون لدي مبلغ إضافي قدره 1300 جنيه إسترليني، لقد ذكرت العلاقة بين المال والصحة العقلية. حسناً … لقد رفعتها نصيحتك حقاً”.

توجد هنا قائمة من أفضل بطاقات تحويل الرصيد بنسبة 0 في المائة من MSE، ولكن قبل التقديم، استخدم حاسبة الأهلية للتحقق مما إذا كان من المحتمل أن يتم قبولك أو رفضك.

تنصح أحدث نشرة إخبارية لخبراء توفير الأموال بالتصرف “بسرعة ” إذا كنت تخطط لتحويل ديونك باستخدام هذه الطريقة، حيث لا يزال بإمكانك نقل ديونك والحصول على ما يصل إلى 30 شهراً بدون فوائد (0 في المائة) – لكن الصفقات تزداد سوءا حالياً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X