حي وستمنستر يتصدر قائمة أكثر الأماكن تعرضاً لعمليات السطو في لندن!
تابعونا على:

أخبار لندن

حي وستمنستر يتصدر قائمة أكثر الأماكن تعرضاً لعمليات السطو في لندن!

نشر

في

1٬086 مشاهدة

حي وستمنستر يتصدر قائمة أكثر الأماكن تعرضاً لعمليات السطو في لندن!

صنفت منطقة وستمنستر الإدارية التي تقع في العاصمة لندن مؤخراً كواحدة من أكثر الأماكن تضرراً من اقتحام المنازل في بريطانيا، حيث كشف تحليل لإحصاءات الجريمة والسلامة أن ما يقرب من نصف عمليات السطو كانت تحدث في لندن، لكن وستمنستر تصدرت تلك القائمة مع 2385 عملية سطو مسجلة في الفترة من يناير 2022 حتى مارس 2023.

 

وأوضحت الدراسة التي نفذتها شركة التأمين InsureMy، أن وستمنستر كانت أكثر خطورة بنسبة 87 ٪ من لندن بأكملها التي سجلت ما يزيد عن 51 ألف عملية سطو، وخلال شهر ديسمبر 2022 وحده تم تسجيل 231 عملية سطو في وستمنستر.

واكتشفت الدراسة أن أسوأ معدل للجريمة في وستمنستر بلغ الآن 10,85٪ لكل 1000 شخص ثم تلتها ساوثوارك بمعدل جريمة 7,85، تلاها مباشرة هاكني وكامدن عند 7,63٪ و 7,30٪.

وكان قد قام الباحثون بتحليل عمليات الاقتحام لكل 1000 شخص على مدار 15 شهراً في إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية، سعياً لتحديد الأماكن التي كانت أكثر وأقل تعرضاً للسطو.

الحي الأكثر أماناً

أظهرت الدراسة أن حي كينجستون بلندن كان أكثر الأماكن أماناً حيث بلغ معدل السطو 3,72 فقط، كما تصدرت المدينة الساحلية بليموث قائمة المدن الأقل تعرضاً للسطو في المملكة المتحدة.

إجراءات لحماية نفسك من السرقة

إن المعدل المرتفع لعمليات السطو في أحياء ميدلسبره وويستمنستر ولييدز أصبحت مثيرة للجدل، لهذا يتوجب على أصحاب المنازل في المملكة المتحدة وتحديداً لندن، اتخاذ تدابير استباقية لمنع وقوع هذه الحوادث وذلك عبر تحسين أنظمة الأمن وتركيب كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة إضافة لتأمين الممتلكات لمنع عمليات السطو سعياً لتقليل الخسائر في حالة وقوع حدث مؤسف.

وبفضل التقدم التكنولوجي تتوفر الآن أيضاً أجهزة منزلية ذكية قليلة التكلفة وسهلة التركيب مثل أجراس الباب والأضواء الآلية، حيث يمكن لهذه الأجهزة تنبيه الفرد بأي زائر على عتبة منزله دون اقترابه من الباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X