خاصية تعديل التغريدة تصل إلى تويتر قريباً
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

خاصية تعديل التغريدة تصل إلى تويتر قريباً

نشر

في

586 مشاهدة

خاصية تعديل التغريدة تصل إلى تويتر قريباً

كشفت شركة تويتر، عن إطلاق خاصية تعديل التغريدة على المنصة، والتي سيتم تفعيلها في وقت لاحق من الشهر الجاري، وذلك تلبية  لطلبات المستخدمين.

وستبدأ لشركة بتوفيرها أولاً لمشتركي تويتر بلو، وهي الفئة ذات الاشتراك المدفوع، حيث ستسمح  المنصة للمستخدمين بالتعديل خلال 30 دقيقة فقط من نشر التغريدة المراد إجراء تعديل عليها.

بعد تعديل التغريدة، ستظهر التغريدة الأصلية التي تم تعديلها مع ليبل يبين وقت التعديل، ويمكن للمستخدم الذي يقرأ التغريدة أن ينقر فوق الليبل لعرض تاريخ تعديل التغريدة.

وأكد بيان لشركة تويتر، بأن “الحد الزمني للتعديل، وإمكانية الاطلاع على أرشيف الإصدارات المعدلة، يلعبان دوراً مهماً، إذ يساعدان في حماية نزاهة المحادثة، وإنشاء سجل متاح للجمهور لكل ما تم ذكره في التغريدة”.

خدمة بلو المدفوعة

وجاء إعلان الشركة عن هذه الخاصية المرتقبة وسط ما تواجهه من قضايا في المحاكم بخصوص ملكيتها المستقبلية، وستنطلق الخاصية باختبار داخلي، على أن يتم توفيرها لاحقاً لمشتركي الخدمة المدفوعة خلال أيلول.

الجدير بالذكر أن خدمة بلو المدفوعة لا تتوفر حالياً إلا في بعض البلدان، وهي أستراليا وكندا ونيوزلندا والولايات المتحدة، ولم تذكر الشركة أي شيء عن خططها حول نشر خدمة بلو في بلدان أخرى، كما لم تكشف بعد عن خططها المتعلقة بنشر خاصية تعديل التغريدة لدى بقية المستخدمين العاديين.

وكان الناس قد انتقدوا الشركة في تموز الماضي؛ بسبب زيادة أسعار الاشتراك في تويتر بلو، وربما يعوض قدوم هذه الخاصية عن الزيادة في الأسعار.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X