خدمة جديدة لتسوق الملابس عبر الإنترنت من بريمارك .. تعرف عليها
تابعونا على:

أخبار لندن

خدمة جديدة لتسوق الملابس عبر الإنترنت من بريمارك .. تعرف عليها

نشر

في

2٬048 مشاهدة

خدمة جديدة لتسوق الملابس  عبر الإنترنت من بريمارك .. تعرف عليها
سيتمكن المتسوقون من سلسلة بريمارك قريبًا من حجز ملابس وأحذية وسلع معينة عبر الإنترنت واستلامها من متجر قريب.
وبريمارك هي سلسلة من المتاجر متخصصة ببيع الملابس ، بدأت في أيرلندا  ومنتشرة بالدرجة الأولى في بريطانيا.
وقد افتتح أول فرع في مدينة دبلن بآيرلندا، ولا يزال هذا الفرع قائما ويعمل تحت اسم Penneys «بينيز». أما اليوم فللمحل أكثر من 270 فرع، أغلبها في بريطانيا إلى جانب فروع في بعض الدول الأوربية وأمريكا. وستقوم سلسلة الأزياء السريعة بتجربة خدمة click and collect في بعض متاجرها في المملكة المتحدة، بعد أن كانت تقدم فقط على موقعها على الويب فرصة معاينة الملابس المعروضة للبيع.
ما سيمكن العملاء من طلب ما يصل إلى 2.000 عنصر عبر الإنترنت من خلال خدمة click and collect التي ستطلقها سلسلة بريمارك في 25 متجرًا في شمال غرب إنجلترا بحلول نهاية العام، لكنها قالت إنها ستغطي ملابس الأطفال وإكسسواراتهم فقط، بما في ذلك أثاث غرف الأطفال.
وستقدم خدمة click and collect والمرتجعات مجانًا كجزء من التجربة. وسيكون المتسوقون قادرين على الاستفادة من الخدمة بحلول نهاية العام. ونحو 40% من العناصر المتاحة ستكون حصرية لعملاء click and collect.
أما عن كيف ستعمل الخدمة، فستتم معالجة الطلبات وإرسالها إلى المتجر من مركز توزيع مخصص في المملكة المتحدة. وسيعمل موردو بريمارك على تجهيز المخزون في علب كرتون بطريقة تتيح الانتقاء السلس والفعال في المستودع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X