خريطة طقس جديدة في لندن تكشف عن ارتفاع في درجات الحرارة إلى 27 درجة  
تابعونا على:

أخبار لندن

خريطة طقس جديدة في لندن تكشف عن ارتفاع في درجات الحرارة إلى 27 درجة  

نشر

في

180 مشاهدة

خريطة طقس جديدة في لندن تكشف عن ارتفاع في درجات الحرارة إلى 27 درجة  

كشفت خريطة حديثة للطقس في لندن ارتفاع درجات الحرارة إلى 27 درجة مئوية بعد موجة البرد والأمطار في الثلث الأخير من يوليو

خريطة طقس لندن

تشير إحدى أحدث خرائط الطقس إلى أن درجات الحرارة سترتفع إلى 27 درجة مئوية في لندن، وقد يكون هذا الصيف في اسمه، لكن الأسابيع القليلة الماضية كانت عكس ذلك تمامًا.

انخفضت درجات الحرارة أيضا مما جعل من غير المعتاد رؤية الناس يرتدون المعاطف والقبعات في الشارع – في يوليو!

ومع ذلك، وفقًا لـ WXCharts، من المقرر أن تنتهي هذه الفترة في 21 يوليو/تموز حيث من المقرر أن ترتفع درجات الحرارة إلى 27 درجة مئوية حيث تتطلع لندن إلى استعادة صيفها.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في لندن إلى 27 درجة مئوية في 21 يوليو

تتوقع WXCharts أن تتراوح درجات الحرارة في لندن بين منتصف العشرينيات وأواخر العشرينيات لمعظم هذا الأسبوع، مع انخفاضات قصيرة إلى 20 درجة مئوية يومي الأربعاء والخميس (11 و12 يوليو). سيكون يوم الأحد القادم (14 يوليو) هو اليوم الأكثر حرارة هذا الأسبوع حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 24 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا: هل انتهت موجة الحر في المملكة المتحدة؟ توقعات الطقس للأيام القادمة

ارتفاع قليل

مع حلول الأسبوع المقبل، من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً، وعندما نصل إلى عطلة نهاية الأسبوع 20 و21 يوليو/تموز، من المتوقع أن تستمتع لندن بدرجات حرارة مرتفعة حقاً مرة أخرى.

في يوم السبت 20 يوليو، تتوقع WXCharts أن تصل درجات الحرارة في لندن إلى 23 درجة مئوية بداية من عطلة نهاية الأسبوع. ثم في يوم الأحد 21 يوليو، ستصل درجات الحرارة في لندن إلى 27 درجة مئوية عند الساعة 6 مساءً، مما يجعله أحد أكثر أيام العام حرارة حتى الآن.

ومن المتوقع أن تظل الأيام التالية حارة أيضا، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في 22 يوليو إلى 26 درجة مئوية، ثم 27 درجة مئوية مرة أخرى في 23 يوليو. ويبدو أن لندن قد تحصل أخيرًا على صيفها.

اقرأ أيضًا: شركة (EE) تطلق عروضًا صيفية مميزة مع بيانات مجانية للمستخدمين في بريطانيا

X