خصم 50% على فواتير الطاقة من "British Gas" لهذه الفئة من العملاء فهل أنت منهم؟
تابعونا على:

أخبار لندن

خصم 50% على فواتير الطاقة من “British Gas” لهذه الفئة من العملاء فهل أنت منهم؟

نشر

في

1٬101 مشاهدة

خصم 50% على فواتير الطاقة من "British Gas"  لهذه الفئة من العملاء فهل أنت منهم؟
أعلنت شركة “British Gas”، عن إطلاق عروضاً خاصة لعملائها على فواتير الكهرباء، خلال فصل الصيف من خلال برنامج  PeakSave الخاص بها.

وسيحصل العملاء على خصم 50% على تكلفة استهلاك الكهرباء كل يوم أحد بين الساعة 11 صباحاً و 4 مساءً، اعتباراً من هذا الأحد (25 يونيو) وحتى 24 سبتمبر.

و يأتي إطلاق برنامج “PeakSave” كجزء من خدمة Demand Flexibility Service (DFS) المقدمة من الشبكة الوطنية للطاقة.

ويحفز هذا البرنامج العملاء على استخدام الكهرباء عندما تكون الأسعار منخفضة في الأوقات غير الذروة.

وذكرت “British Gas” عملائها بأن الطلب على الكهرباء يكون منخفضاً يوم الأحد، وحثتهم على استخدام الكهرباء بما يناسب احتياجاتهم خلال هذه الفترات بدلاً من الأوقات الأخرى خلال الأسبوع.

وفي حالة المشاركة في البرنامج، سيقوم British Gas بإضافة نصف المبلغ المتبقي من فاتورة الكهرباء إلى رصيد حساب الطاقة الخاص بك.

وسيتم عرض هذا المبلغ على شكل “PeakSave Credit” في فاتورتك وبيان طاقتك عبر الإنترنت، وستتلقى ملخصاً للمبلغ الذي تم توفيره كل شهر.

تقول British Gas إن الخصم متاح لعملاء PeakSave الحاليين والجدد، ولكن ليس كل العملاء سيتمكنون من الانضمام إلى البرنامج، وسيتمكن فقط الأشخاص الذين يمتلكون عدادات ذكية من الانضمام.

إذا كنت تريد الانضمام، يجب عليك تسجيل اهتمامك بالانضمام إلى كل حدث PeakSave، ويمكنك القيام بذلك من خلال موقع British Gas، وستحتاج إلى تزويد الشركة بالاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم مرجع العميل.

وفقًا لـ British Gas، إذا انضممت إلى البرنامج على مدى 14 أسبوعاً، يمكنك توفير حوالي 30 جنيهاً إسترلينياً، ولكن يتوقف حجم التوفيرات الفعلية على استخدامك للكهرباء.

وتشمل التوفيرات المحتملة لبعض الأنشطة استخدام الكهرباء كالتالي: مشاهدة التلفزيون، شرب الشاي أو القهوة، استخدام الفرن الكهربائي، استخدام الموقد الكهربائي، تنظيف المنزل بالمكنسة.

بالإضافة إلى استخدام غسالة الملابس والمجفف، ولعب ألعاب الفيديو. ويبلغ إجمالي التوفير المحتمل حوالي 29.25 جنيهاً إسترلينياً.

وقال كاثرين أوكيلي، المديرة التنفيذية لبريتيش غاز للطاقة: “نحن نتطلع لاستقبال مزيد من العملاء في برنامج PeakSave ومساعدتهم على تحقيق توفيرات في فواتيرهم خلال هذا الصيف.

تواجه شبكة الكهرباء ضغوطاً هائلة وندرك حاجتنا إلى إدارة فترات الطلب القصوى بشكل أفضل لتأمين إمداد آمن ومستمر وأكثر استدامة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ومنذ إطلاق برنامج PeakSave العام الماضي، اكتسبنا رؤى قيمة حول كيفية التحكم في فترات الطلب العالي على الشبكة، مما يساعد عملائنا على تحقيق توفيرات كبيرة.

وهدفنا زيادة عدد العملاء المشتركين لنتمكن من فهم إمكانات البرنامج الحقيقية وتحقيق شبكة أكثر صداقة للبيئة وتحكمًا أفضل”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X