خصومات على الأطعمة في المتاجر البريطانية والخضروات مقابل بنس واحد
تابعونا على:

أخبار لندن

خصومات على الأطعمة في المتاجر البريطانية والخضروات مقابل بنس واحد

نشر

في

2٬650 مشاهدة

خصومات على الأطعمة في المتاجر البريطانية والخضروات مقابل بنس واحد

في خطوة لمواجهة أزمة غلاء المعيشة التي تعاني منها المملكة المتحدة، قررت سلسلة متاجر Marks and Spencer، تخفيض أسعار بعض المواد الغذائية الأساسية ، كما أعلنت متاجر Iceland أنها ستثبت أسعار العديد من أنواع الخضروات عند بنس واحد للحزمة الواحدة.

وقالت متحدث باسم متاجر M&S : إن التخفيضات في الأسعار ستكون على البضائع في تشكيلة مرخصة تسمى Remarksable ؛ وستشمل العناصر الأكثر شيوعًا في المتجر مثل الحليب وشرائح الخبز واللحوم المفرومة والموز والمعكرونة.

على الرغم من الأسعار المعقولة ، تعهد رؤساء سلسلة المتاجر البريطانية (M&S) بأن هذا لن يؤثر على جودة ونوعية البضائع كما عهد العملاء ، وأنها لن تضغط على الموردين والمزارعين لتغيير أسعارهم.

 

و يأتي ذلك في وقت كشفت فيه سلسلة محلات السوبر ماركت الشهيرة (Iceland) أنها خفضت أسعار الخضروات التي تحمل علامتها التجارية إلى ما يصل إلى بنس واحد ؛ كجزء من حملة البيع السريع بمناسبة عيد الفصح.

و كشفت متاجر Iceland المختص بالأطعمة المجمدة، إنها ستبيع كيسًا واحدًا من معظم الخضروات – بما في ذلك البصل والفاصوليا الخضراء والفطر – مقابل بنس واحد فقط لفترة محدودة.

و أعلن المتجر أيضًا أن أكياس الخضار المجمدة التي كانت تباع بالفعل مقابل جنيه إسترليني واحد – مثل أكياس الذرة والبازلاء والبروكلي – تم تخفيضها بنس واحد لتصح بنس واحد فقط.

و سيكون العرض متاحًا للطلبات عبر الإنترنت فقط ، ويسري  حتى 11 مساءً يوم الخميس 14 أبريل.

و يمكن للعملاء الاستفادة من العرض عن طريق الدخول إلى موقع الويب واختيار البضائع المدرجة في التنزيلات، ثم إدخال الرمز “ICE1VEG” قبل إكمال الطلب.

 

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن متاجر عبر الإنترنت لديها حد أدنى للطلب يبلغ 25 باوند ، مما يعني أنه سيتعين على المتسوقين شراء أطعمة أخرى للاستفادة من الخصم.

و يمكن أيضًا التوصيل المجاني إذا كانت السلعة في سلة التسوق الخاصة بك لا تقل عن 35 جنيهًا إسترلينيًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X