خطأ صغير في الأسعار يتسبب في خسارة كبيرة لمتجر هارودز
تابعونا على:

أخبار لندن

خطأ صغير في الأسعار يتسبب في خسارة كبيرة لمتجر هارودز

نشر

في

2٬710 مشاهدة

خطأ صغير في الأسعار يتسبب في خسارة كبيرة لمتجر هارودز

كتبت : ساندي جرجس

حصل عشرات من الناس على حقائب اليد الفاخرة من متجر هارودز، بجزء صغير فقط من سعرها الأصلي وذلك بعد حدوث خطأ في الأسعار على موقع المتجر.

وباع المتجر مخزونه بشكل كامل من حقائب اليد الرخيصة على الإنترنت يوم الخميس، بعد أن أدرك المتسوقون بسرعة أن الحقائب الفاخرة من نوع Aspinal of London ، كانت مدرجة بأسعار منخفضة للغاية.

حيث تم إدراج حقائب اليد الجلدية الإيطالية الجميلة التي كانت عادة ما تكلف عدة مئات من الجنيهات، لعرضها بأقل من 5 جنيهات استرلينية.

وعرضت حقيبة ثمنها الأصلي 250جنيه استرليني، ومصنوعة من الجلد النقي، فقط ب 2.13£، في حين أن حقيبة من العلامة التجارية ماريليبون عادة تكلف 950£ كانت معروضة للبيع فقط ب 8.08 £.

خطأ صغير في الأسعار يتسبب في خسارة كبيرة لمتجر هارودز خطأ صغير في الأسعار يتسبب في خسارة كبيرة لمتجر هارودز خطأ صغير في الأسعار يتسبب في خسارة كبيرة لمتجر هارودز

كما تم عرض حقيبة Aspinal of London Lottie حقيبة الكتف، والتي تكلف عادة 340£، فقط بسعر 3.61 £.

وبحلول مساء الخميس، تم بيع مجموعة كاملة من حقائب اليد بأسعار مخفضة على موقع هارودز.

وبحسب أحد المتسوقين، التي قالت إن زملائها بالعمل قد اشتروا الحقائب بهذا السعر، إنه تم شراء آخر ثلاث حقائب قبل الساعة الرابعة مساءاً.

وفي يوم الجمعة، أعلنت شركة هارودز إنها لن تقوم بإرسال الحقائب للمتسوقين بالأسعار المخفضة.

وقال المتجر الذي يقع فى نايتسبريدج: “نظراً لخطأ تسعير، تم عرض عدد من المنتجات لفترة قصيرة من الوقت على موقعنا على الإنترنت بسعر غير صحيح، ولقد اتخذنا إجراءات فورية لتصحيح هذا الخطأ في التسعير وتم حل المشكلة بسرعة”.

واتصلت هاردوز، بكل العملاء المتضررين لإبلاغهم بالخطأ وعدم إرسال الطلبيات، وتعتذر عن أي إزعاج قد سببه ذلك”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X