خطة لزيادة أسعار التأمين الوطني بنسبة 1٪
تابعونا على:

أخبار لندن

خطة لزيادة أسعار التأمين الوطني بنسبة 1٪

نشر

في

1٬238 مشاهدة

خطة لزيادة أسعار التأمين الوطني بنسبة 1٪

تقترب الحكومة البريطانية من الإعلان خلال أيام عن خطة لزيادة أسعار التأمين الوطني بنسبة 1٪ على الأقل ، لتمويل خططها لإصلاح التمويل طويل الأجل لنظام الرعاية الاجتماعية المتداعي.

و من المتوقع أن توصف الزيادة الضريبية بأنها “ضريبة الرعاية الصحية والاجتماعية” ، في محاولة للإشارة إلى أنها ليست زيادة مباشرة في مساهمات التأمين الوطني.

ونفى حلفاء وزير الصحة ، ساجد جافيد ، تقارير عن أنه كان يضغط من أجل زيادة أكبر بنسبة 2٪.

في غضون ذلك ، قال وزير العدل ، روبرت باكلاند ، إن أي خطة رعاية اجتماعية مستقبلية يجب “تمويلها بشكل كاف” ، لكن الحكومة لم تتخذ أي قرار نهائي بشأن كيفية تحقيق ذلك.

و قالت الحكومة إن المقترحات الخاصة بخطة طويلة الأجل لإصلاح نظام الرعاية الاجتماعية سيتم وضعها في وقت لاحق من هذا العام استجابة لتقديرات مقدمي خدمات الصحة الوطنية (NHS) بأنهم سيتطلبون زيادة قدرها 10 مليارات جنيه إسترليني على مدى السنوات الثلاث المقبلة لمعالجة التراكم الناتج عن ذلك.  من الجائحة ومعالجة الرعاية الاجتماعية.

وأضاف بكلاند  “إن هناك حاجة إلى زيادة ضريبية لأنني أعتقد أن الأولوية الأولى للناخبين هي الحصول على خدمات صحية ورعاية جيدة ، وهم يدركون أن تلك الضغوط ، بغض النظر عن الوباء ،  ستزداد فقط في السنوات المقبلة “.

وقال بكلاند لبي بي سي بريكفاست: “أنا واثق من أن شيئًا ما سيحدث قريبًا جدًا لأن الكثير منا ينتظر بقلق.

وكان  بوريس جونسون ادعى  أن لديه خططًا لإصلاح التمويل طويل الأجل لنظام الرعاية الاجتماعية المتداعي عندما دخل داونينج ستريت في عام 2019.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X