خطط لإنشاء 62 شقة جديدة بأسعار معقولة مخصصة للعائلات ذات الدخل المنخفض فقط
تابعونا على:

إخترنا لكم

خطط لإنشاء 62 شقة جديدة بأسعار معقولة مخصصة للعائلات ذات الدخل المنخفض فقط

نشر

في

782 مشاهدة

خطط لإنشاء 62 شقة جديدة بأسعار معقولة مخصصة للعائلات ذات الدخل المنخفض فقط

عرض المطورون خطط لهدم فندق Kensington Forum، والاستعاضة عنه بمبنى أكبر لجعل جميع المساكن في المخطط منخفضة التكلفة.

وتم الكشف عن هذه الخطوة المفاجئة في تخطيط لإنشاء فندق كبير من فئة الخمس نجوم مع شقق جيدة ومركز مؤتمرات في شارع كرومويل Cromwell Road.

وقالت شركة روكويل Rockwell العقارية، إن جميع الشقق الـ 62 الموجودة في مبنى بجوار الفندق الجديد ستكون متاحة للعائلات ذات الدخل المنخفض في قوائم انتظار الإسكان بالبلدية.

ويعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تخصيص 100% من المنازل في مشروع خاص رئيسي في العاصمة للإيجار الاجتماعي، تبلغ قيمتها 90 مليون جنيه استرليني إذا تم بيعها في السوق المفتوحة.

وجاء ذلك العرض بعد طلب صادق خان، التخطيط للمرة الثانية واتخاذ القرار من قبل بلدية كينسينغتون وتشيلسي، التي قد رفضت المخطط.

وقال العمدة إن زيادة المعروض من المنازل مقابل الإيجار الاجتماعي هي أولوية الإسكان الأولى له، حيث يوجد 3.330 أسرة في قائمة انتظار الإسكان في بلدية كينسينغتون وتشيلسي.

وشمل التخطيط الأصلي الذي تم تقديمه في يونيو من العام الماضي 46 منزلاً، وتم تخصيص 20 منها بأسعار معقولة لكن 11 منها فقط كانت مخصصة للإيجار الاجتماعي، ولكن اعترض ما يقرب من 800 شخص على هذه الخطط.

وتم بناء فندق Holiday Inn، الذي يتكون من 28 طابقاً، في أوائل السبعينيات وفقاً لتصميم المهندس المعماري ريتشارد سيفيرت، ويضم 906 غرفة.

وتريد Rockwell وشريكتها Queensgate Investments المالكة لـ Kensington Forum، هدم الفندق وبناء فندق عالمي يضم 749 غرفة و 340 شقة مخدومة ومنتجع صحي وحانات ومطاعم ومرافق مؤتمرات بتكلفة 300 مليون جنيه استرليني.

ولقد وعدوا أيضاً بإعادة إنشاء ساحة حديقة عامة فقدت عندما تم بناء الفندق، وسيشتمل المجمع على ثلاثة مبانٍ منها برجان من 22 طابقاً و 30 طابقاً، وهو أطول مبنى في البلدة، وسيكون السكن في مبنى أكبر في الارتفاع من سبعة إلى تسعة طوابق.

وتبدأ ثلاثة أسابيع من التشاور حول المخطط اليوم، ومن المحتمل أن يتخذ العمدة قراراً بحلول الصيف.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X