خط مترو لندن الشمالي يستعد للإغلاق 4 أشهر من أجل تطويره
تابعونا على:

أخبار لندن

خط مترو لندن الشمالي يستعد للإغلاق 4 أشهر من أجل تطويره

نشر

في

4٬615 مشاهدة

خط مترو لندن الشمالي يستعد للإغلاق 4 أشهر من أجل تطويره

أبلغت هيئة النقل في لندن، ركاب مترو الأنفاق بالاستعداد لإغلاق الجزء رئيسي من خط المترو الشمالي لمدة أربعة أشهر.

وقالت الهيئة، أن فرع البنك التابع لخط المترو بين Moorgate وKennington سيغلق لمدة 17 أسبوعا، اعتباراً من منتصف يناير السنة الجديدة، للسماح باستكمال تحسين وتطوير محطة البنك بميزانية 700 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يبدأ “إغلاق” الخط الشمالي بحلول 15 يناير وسيستمر حتى منتصف مايو، وستتم إعادة فتح المحطة بعد ذلك ولكن لن يتم الانتهاء من الأعمال فيها بشكل كامل حتى الخريف المقبل.

إلى جانب ذلك، سيتم إغلاق المحطة بين Moorgate و Kennington خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل موعد الإغلاق المقرر.

وتشمل التغييرات المقررة في محطة البنك إلى زيادة مقدرتها بنسبة 40%، وإلى توفير وصول خالي من الدرجات إلى الخط الشمالي، وتحسين الوصول إلى DLR.

كما تطمح لإنشاء مدخل جديد في شارع Cannon ، إلى جانب مدخل Walbrook الذي تم افتتاحه في عام 2018.

ومن المتوقع بسبب هذه الإغلاقات، أن تصبح بعض المحطات بما في ذلك Waterloo وLondon Bridge وTottenham Court وإEmbankment أكثر ازدحاماً من المعتاد، وسط توصية الركاب “بالبحث عن طرق بديلة” أو السفر خارج أوقات الذروة.

من جهته، قال العضو المنتدب لمترو الأنفاق في لندن، آندي لورد، “تعد ترقية مقدرة محطة البنك مشروعاً جوهرياً من أجل دعم النمو والنجاح المستمر للمدينة.

نحن نشجع العملاء الذين سيتأثرون بالإغلاق على التحقق من رحلاتهم قبل سفرهم باستخدام Journey Planner أو تطبيق TfL Go، ونقترح عليهم محاولة تعديل أوقات رحلاتهم حسب التطبيقات، أو اتخاذ طريق مختلف عن طريق مترو آخر أو خدمة السكك الحديدية أو تخاذ حافلة أو المشي أو ركوب الدراجات خلال هذا الإغلاق المستمر لفترة 17 أسبوع”.

في حين سيكون هناك أيضاً خدمة أقل بين Camden Town وMoorgate، مما سيؤثر على قطارات الخط الشمالي من وإلى King’s Cross وAngel وOld Street، بينما سيتوفر قطار كل دقيقتين في فرع Charing Cross خلال ساعات الذروة.

كما سيتم تشغيل خدمة حافلات جديدة مؤقتة، كحافلة 733، بين Oval و Finsbury Square، داخل الحي المالي Square Mile، لتأمين طريق بديل عن جنوب لندن.

اعترف رؤساء هيئة النقل في لندن بأن إغلاق الخط الشمالي سيعيق من حركة عودة الموظفين إلى أعمالهم أعقاب الوباء، لكنهم أفادو بعدم وجود خيار آخر لديهم سوى المضي قدماً في إكمال المشروع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X