"خلال عيد الميلاد"..متاجر Aldi تفتح باب التوظيف لثلاثة آلاف منصب شاغر
تابعونا على:

أخبار لندن

“خلال عيد الميلاد”..متاجر Aldi تفتح باب التوظيف لثلاثة آلاف منصب شاغر

نشر

في

842 مشاهدة

"خلال عيد الميلاد"..متاجر Aldi تفتح باب التوظيف لثلاثة آلاف منصب شاغر

أعلن متجر Aldi  عن وجود آلاف الوظائف المؤقتة والدائمة  الشاغرة خلال فترة  عيد الميلاد وذلك براتب 11.95 جنيه إسترليني للساعة في لندن.

 

وأكدت متاجر Aldi أنها تحتاج لملء ما يقرب من 3000 وظيفة شاغرة في الفترة التي تسبق عيد الميلاد حيث يتوقع المتجر موسم أعياد مزدحم، كما أكد أن المبلغ الذي سيدفعونه لموظفيهم داخل وخارج لندن.

 

وتضيف متاجر Aldi أنها تستعد لما تصفه بأنه أكبر عيد ميلاد لها على الإطلاق، حيث تبحث عن أكثر من 2000 موظف لمتاجر يتم ملؤها على أساس دائم ومؤقت، سيحصل الموظفون داخل لندن على 1.45 جنيه إسترليني إضافية للساعة مقارنة بمن يعملون خارجها.

هذا يعني أن العمال في متاجر لندن سيتقاضون 11.95 جنيه إسترليني مقارنة بـ 10.50 جنيه إسترليني للساعة في أماكن أخرى. ويتضمن دور المتجر المساعدة في تجديد المخزون وتقديم مساعدة إضافية للعملاء خلال فترة الانشغال.

 

وتتطلع Aldi أيضاً إلى التوظيف في أكثر من 850 منصب عبر 11 مركز توزيع إقليمي في جميع أنحاء المملكة المتحدة. تتضمن هذه الوظائف عدداً من الأدوار الدائمة، مثل محدد المستودعات، ومساعدي الخدمات اللوجستية، وسائقي الشاحنات.

 

قالت كيلي ستوكس، مديرة التوظيف في Aldi UK: “نوظف هذا العام عدداً أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى خلال فترات أعياد الميلاد لدعم العدد المتزايد من العملاء الذين يأتون إلى Aldi. ويتضمن ذلك مزيج من الوظائف المؤقتة والدائمة،

 

وأضافت مديرة التوظيف، “يلعب زملاؤنا دوراً حيوياً في الحفاظ على أرففنا مخزنة على مدار العام وهذا هو السبب، مرة أخرى، سنبقي متاجرنا مغلقة في Boxing Day كتعبير عن شكرنا لكم على كل عملهم الشاق”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X