خلل في تطبيق NHS يتسبب في تاخير السفر
تابعونا على:

أخبار لندن

خلل في تطبيق NHS يتسبب في تاخير السفر

نشر

في

1٬171 مشاهدة

خلل في تطبيق NHS يتسبب في تاخير السفر

 

تسبب خلل في  تطبيق NHS في إنجلترا في فوضى  أحدثت مشكلات لأولئك الذين يحتاجون إليه للسفر إلى الخارج أو للوصول إلى الأماكن والأحداث المحلية.

حيث  تظهر رسالة خطأ يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا”عندما يحاول الأشخاص الوصول إلى بطاقة Covid الخاصة بهم ، والتي عادةً ما تحتوي على رمز الاستجابة السريعة وتفاصيل حول النقاط  التي حصلوا عليها .

وأكدت NHS Digital وجود مشكلة في بيان على موجز Twitter الخاص بها وجود حاليً مشكلات حاليًا في الوصول إلى Covid pass على تطبيق NHS وموقع الويب.  نحن نحقق في المشكلة وسنقوم بالتحديث في أقرب وقت ممكن “.

وفي  رسالة بريد إلكتروني من فريق خدمة العملاء في NHS Digital إلى أحد المستخدمين الذين أبلغوا عن المشكلة ، قالت إنها بدأت في “ظهر اليوم تقريبًا” وأن المسؤولين “يتواصلون حاليًا مع مزود الخدمة المسؤول عن العمليات الخلفية لبطاقة Covid”.  وأضافوا أن المشكلة مؤقتة لكنهم قالوا: “لا يمكننا تقديم حل في الوقت الحالي”.

وكان تشاك أدولفي ، 24 عامًا  من المفترض أن يسافر من مطار جاتويك إلى سلوفينيا يوم الأربعاء ، لكن عندما فتح التطبيق ، وجد أنه لا يستطيع استرداد بطاقة Covid الخاصة به لإثبات أنه اخذ جرعتين من اللقاح و.  قال إن الأمر “مزعج للغاية” لأنه لم يتمكن من ركوب طائرته ، على الرغم من إبراز بطاقة اللقاح الخاصة به.

ووصف أدولف الوضع بأنه “فوضى” وقال إن حوالي 20 شخصًا أُخرجوا من المطار معه ، رغم أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان عليهم المغادرة للسبب نفسه.

و قد يتأثر أيضًا الأشخاص الذين يحضرون بعض الأحداث والأماكن في إنجلترا ، إذا طُلب منهم استخدام التطبيق لإثبات تلقيحهم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X