خمسة أسباب تجعل "Citigold" الأفضل لتنمية ثروتك هذا العام!
تابعونا على:

عالم

خمسة أسباب تجعل “Citigold” الأفضل لتنمية ثروتك هذا العام!

نشر

في

2٬703 مشاهدة

خمسة أسباب تجعل "Citigold" الأفضل لتنمية ثروتك هذا العام!

الثروة هي القدرة على تجربة الحياة بشكل كامل! بالنسبة لك، قد يعني ذلك الاستماع إلى صوت الأمواج وأنت تركب لوح التزلج في تاهيتي. بالنسبة لشخص آخر، قد يكون ذلك بمثابة هدير لسيارة رياضية عندما تنطلق في طريق خلاب في جبال الألب.

إذا كنت فردًا من أصحاب الثروات العالية، فإن الأمر كله يتعلق بالاستفادة القصوى من تطلعاتك وتحديد الأهداف وتحقيقها بأسلوب أنيق، وصياغة طريقك الخاص. ولجعل ثروتك تعمل لصالحك سواء في البر أو في الخارج ، يضع “Citigold” علامة في جميع المربعات الصحيحة. علاوة على ذلك، فهو المعيار الذهبي لحلول الثروة الشخصية لتلبية أهدافك المالية.

لكن ما هو ما هو Citigold ؟

Citigold هو إدارة شاملة للثروات للأعمال المصرفية والاستثمار وأسلوب حياتك! لكي تظل عميلاً لدى Citigold، احتفظ بحد أدنى لمتوسط ​​رصيد شهري مشترك قدره 200000 دولار في الحسابات المصرفية وحسابات التقاعد والاستثمارات المرتبطة المؤهلة.

فيما يلي نظرة على كيفية قيام حساب Citigold برعاية وحماية استثماراتك بينما تحقق أحلامك:

تتمثل الخطوة الأولى الحاسمة في إدارة الثروات في التعرف عليك وعلى احتياجاتك. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب Citigold، فإن مدير العلاقات المخصص، والذي يصبح مستشارًا ماليًا شخصيًا لك، سيساعدك في وضع استراتيجية استثمارية مخصصة لك. يعتمد هذا على أهدافك قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل، بالإضافة إلى الأموال النقدية والمدخرات التي يمكن الوصول إليها والمطلوبة للنفقات المستقبلية، مثل تعليم الأطفال والتقاعد والطموحات الشخصية.

فريق دولي متخصص

يتمركز مدير العلاقات المختص بك في الإمارات العربية المتحدة مثلاً، لكنه يعمل بشكل وثيق مع المراكز الخارجية التي يتواجد فيها نشاطك الاستثماري، أيضاً يمكنك الوصول إلى المتخصصين في المنتجات مثل مستشار الاستثمار وأخصائي التأمين وأخصائي الخزانة الذين سيدعمونك بتحديثات أسواق الصرف الأجنبي وتوقعات الصرف الأجنبي من Citi. إنه جهد جماعي يضمن تلبية جميع احتياجاتك المالية والمصرفية.

 

رؤى مهمة

تُعد رؤى وتقارير السوق في الوقت المناسب أمراً بالغ الأهمية لضمان أن تكون دائمًا على بعد خطوات قليلة،وعلى استعداد لتحقيق أقصى استفادة من ديناميكيات السوق المتغيرة. بدءًا من التحديثات والتوقعات اليومية للعملات الرئيسية وحتى التحليل الشهري للسوق وتوقعات منتصف العام والتوقعات السنوية، يقدم Citigold مجموعة من التقارير من الخبراء والمحللين المصرفيين حتى تكون على اطلاع على التطورات الرئيسية في عالم التمويل.

حلول مثالية

يمكنك الاستفادة من خبرة فريق Citigold في إدارة الثروات لبناء وإدارة استثماراتك. تشمل المنتجات المعروضة حلول إدارة مالية مبتكرة. يمكنك اختيار خطط استثمار قصيرة الأجل تستفيد من أسواق مستهدفة جديدة بخطط استثمار محسّنة، أو استثمارات طويلة الأجل عبر البلدان التي تعتمد على المخاطر والعوائد. يمكنك أيضاً الاستفادة من حلول التخطيط والإدارة المالية المخصصة للمساعدة في حماية ما يهمك أكثر.

مكافأة الاشتراك

بدءًا من المكافآت مثل تلقي ما يصل إلى 5750 درهمًا عند التسجيل، إلى مكافآت الإحالة، يعد Citigold بأن تكون تجربة مفيدة. يتمتع عملاء Citigold بأسعار تفضيلية على خدمات المعاملات الرئيسية، بما في ذلك الوساطة الإلكترونية وأسعار صرف العملات الأجنبية عند تحويل العملات المحلية والعملات الأجنبية إلى الخارج. تشمل المزايا الأخرى الإعفاء من الرسوم السنوية على بطاقات ائتمان محددة من Citi، والوصول إلى الخط الساخن لخدمة عملاء Citigold ذات الأولوية، وسهولة الوصول إلى خدمة الخط الساخن Citigold المنزلية عندما تكون بالخارج، والدخول المجاني إلى صالات Citigold وغرف الاجتماعات حول العالم، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني للإنترنت وأجهزة الاتصالات.

السفر 

مع حساب Citigold، السفر أكثر رقي وفخامة مع دخول مجاني إلى أكثر من 25 صالة إقليمية ودولية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت ومصر والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وسنغافورة والمزيد مع بطاقتك الائتمانية المجانية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X