خيارات مثالية لقضاء عطلة الصيف على شواطىء المملكة المتحدة
تابعونا على:

أماكن مميزة

خيارات مثالية لقضاء عطلة الصيف على شواطىء المملكة المتحدة

نشر

في

1٬490 مشاهدة

خيارات مثالية لقضاء عطلة الصيف على شواطىء المملكة المتحدة

الهروب من درجات الحرارة العالية والاستمتاع بالأنشطة المائية على الشواطىء يفضله الكثيرون، حيث تتمتع شواطئ بريطانيا بالمنحدرات الشفافة والكهوف الخفية التي تظهر فقط عند انخفاض المد الطبيعي، يأتي إليها السائحون من كل الأماكن لقضاء أوقات لا تُنسى.

 

إليك بعض المدن الساحلية المفضلة في المملكة المتحدة  

فيليكسستو، سوفولك

فيليكستو تلك البقعة الجميلة المزدهرة، تمتد خمسة أميال من الرمال والألواح الخشبية من الجنوب إلى الشمال، من المحمية الطبيعية والقلعة والمتحف في Landguard مع إطلالات على مصبات Stour و Orwell إلى قرية Felixstowe Ferry.

تستحق الحدائق المطلة على البحر شمال الرصيف مشواراً، وبواسطة ملاهي مانينغز، لا يوجد فقط متجر أسماك وبطاطا، ولكن أيضاً سوق المأكولات والحرف اليدوية في شارع الشاطئ.

هناك أكواخ شاطئية تاريخية ومنحدرات لطيفة وشاطئ جنوبي يحمل العلم الأزرق للاستمتاع به، جرب جناح السبا للعروض والمشروبات المطلة على البحر.

سواناج ، دورست

استمتع بالمأكولات البحرية البريطانية التقليدية المبهجة في Swanage، الآيس كريم على الشاطئ الرملي ذي العلم الأزرق، والأروقة أثناء التنزه على طول الواجهة البحرية وشرب الشاي تحت عين طيور النورس الساهرة.

في نهاية المدينة، تسلق داونز للانضمام إلى المسار الساحلي؛ مناظر رائعة لخليج دورلستون بانتظارك.

استمتع بإقامتك بأناقة مع وجبة في مطعم شيل باي في ستودلاند، من الصعب تصديق أن هذا الملاذ على بعد ساعات قليلة فقط من لندن.

هونستانتون، نورفولك

في مواجهة الغرب، يمكن أن تكون Hunstanton هي المدينة الوحيدة على الساحل الشرقي مع مناظر رائعة لغروب الشمس.

كل تلك المناظر الجميلة لغروب الشمس بعد أيام من القيام بما يأتي بشكل طبيعي على شاطئ البحر: الشواطئ، الاستحمام الآمن،والملاهي، التسلية، والأسماك، ورقائق البطاطس، وهناك المقاهي والمتاجر المستقلة وأكشاك التنزه والحفلات الموسيقية والترفيهية على الشاطئ الأخضر المطل على البحر حيث يوجد تمثال للفنان هنري ستايلمان لو سترينج الذي طور المدينة في منتصف القرن التاسع عشر. 

يحتوي مسرح المدينة على مجموعة كاملة من وسائل الترفيه العائلية على مدار العام، Hunstanton هو منتجع ساحلي قديم الطراز مع الكثير ليستمتع به الجميع.

تاينماوث، تاين ووير

تاينماوث، لديها واحدة من أجمل الشواطئ الممتدة في الشمال الشرقي، تستغرق حوالي 20 دقيقة من وسط مدينة نيوكاسل، إنه ملاذ صغير مثالي على شاطئ البحر للاستمتاع به مع الأصدقاء والعائلة.

يضم Front Street، المحور الرئيسي في تاينماوث، مزيجاً رائعاً من الحانات المعدية ومحلات الأسماك والرقائق والمقاهي والشركات الصغيرة المستقلة. 

إذا كان عليك القيام بشيء واحد فقط، فقم بالسير من Tynemouth Priory، وتوقف لتناول الغداء في Riley’s Fish Shack في King Edward’s Bay لتناول بعض المأكولات البحرية المحلية ثم التوجه إلى شاطئ Long Sands.

Stonehaven، بالقرب من أبردين

في حين أنها مدينة ساحلية مع خيار من شاطئين – الشاطئ الرئيسي أو سر السكان المحليين، Skatie Shore – فإن الجوهرة الحقيقية هي الميناء.

يمكنك تناول الطعام في Seafood Bothy، وهو صندوق خيول عتيق يبيع جراد البحر الذي يتم صيده حديثاً، أو في فندق Marine، حيث يمكنك تذوق البيرة المصنوعة يدويًا من مصنع الجعة Six ° North التابع للمالك. 

ننصحك بالزيارة في الليل، عندما تتلألأ الأضواء من المياه الساكنة، أو في الصباح الباكر للتزلج على الألواح عند الفجر، يليها ارتفاع المنحدرات خلف الميناء إلى قلعة دونوتار. 

ليتلهامبتون، وست ساسكس

هذه بالتأكيد ليست أفضل مدينة ساحلية في بريطانيا، لكنها تتمتع بمناخ رائع وأجواء مبهجة وشاطئ جيد وملاهي ومأكولات بحرية طازجة ممتازة يمكن شراؤها في عدة أماكن على طول نهج المشاة الجميل للساحل بجانب البنك آرون.

عبر Arun توجد محمية طبيعية وشاطئ هادئ يوفر مسارات مشي جميلة لأميال غرباً.

نيو برايتون، ويرال

نيو برايتون، على نهر ويرال، تطير تحت الرادار ولكنها مدينة ساحلية رائعة قريبة من ليفربول ومانشستر ويمكن الوصول إليها بسهولة بالقطار.

توجه إلى طريق فيكتوريا النابض بالحياة، الذي أعيد إحياؤه مؤخراً من قبل أحد السكان المحليين، لتناول الطعام في الشارع والحانات الرائعة وفن الشارع الانتقائي.

لا تفوت وجبة الإفطار في Becky’s Breakys – شطائر طعام الروح المناسبة مع ترحيب كبير. اتبع ذلك بنزهة نزهة أسفل الكورنيش والآيس كريم في Cafe Creme المفضل محلياً.

Eyemouth، الحدود الإسكتلندية

تتميز قرية الصيد الساحرة هذه بالمناظر الساحلية الخلابة والمأكولات البحرية الطازجة والكثير من الأنشطة في الهواء الطلق.

 توجه إلى ميناء العمل، حيث يمكنك مشاهدة الصيادين المحليين وهم يجلبون صيدهم اليومي ويطعمون الأختام المقيمة التي تتجمع في المنطقة.

ستجد أيضاً كوخ Joe’s Catch للمأكولات البحرية، حيث يمكنك الاستمتاع بالأسماك الطازجة أو سرطان البحر. للحصول على بعض المغامرات، استقل زورقاً أو لوحاً للتجديف في الخليج أو اربط حذائك واتجه شمالًا على المسار الساحلي بيرويكشاير، سيقودك الممر إلى St Abb’s Head مع الآلاف من Guillemots و razorbills و kittiwakes.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X