داماسينا تعلن عن افتتاح مقهى خامس لها في إدجباستون
تابعونا على:

أخبار لندن

داماسينا تعلن عن افتتاح مقهى خامس لها في إدجباستون

نشر

في

2٬232 مشاهدة

داماسينا تعلن عن افتتاح مقهى خامس لها في إدجباستون

أعلنت شركة داماسينا ، التي تعد واحدة من أفضل المواقع المستقلة للأغذية والمشروبات في برمنغهام، عن افتتح الفرع الخامس لها ، في ليندون هاوس في إدجباستون.

وأوضحت الشركة، ان المكان سيكون هو المقر الجديد للشركة وسيشمل مساحة داخلية تبلغ 1980 قدمًا مربعًا ، وتتسع لـ 41 شخصًا ، إلى جانب شرفة حديقة جذابة تبلغ مساحتها 590 قدمًا مربعة ، ومن المتوقع أن تستوعب 29 شخصًا آخرين.

وقال أنس زين العابدين، العضو المنتدب لشركة داماسينا: أنه تم تصميم داماسينا في ليندون هاوس، جاء  ليتمتع المارين والعاملين في المكاتب المجاورة وفي المبنى ذاته، بطعام طازج ونكهة لذيذة، غير ان عملاء المقهى سيستفيدون من مواقف السيارات ومنطقة تراس ساخنة رائعة، مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

ووصف المشروع بأنه جديد وجريء وطموح، لا سيما بعد الخوف الذي سببه وباء كورونا تجاه المطاعم والمقاهي في الفترة الأخيرة.

ووجه العابدين الشكر إلى “سيفن كابيتال” الذين أظهروا الثقة في علامتنا التجارية ونتطلع إلى العمل معهم.

بدوره قال سايمون ديكن، المدير الأول في سيفين كابيتال: “هذه إضافة رائعة إلى ليندون هاوس والمنطقة المحيطة بها داخل إدجباستون.

وأوضح ان المشروع سيضيف وسائل الراحة المشهورة جدا في هذه المنطقة الشعبية، كما سيوفر للمستأجرين صالة رياضية في الموقع ومرافق تغيير الملابس، ولكن أكثر من ذلك سيوفر المزيد من الديناميكية لثقافة المقاهي المتنامية داخل قرية إدجباستون، كونها  مجاورة لمترو ميدلاندز الجديد ، فسيكون الوصول إليه متاحًا مباشرةً من وسط المدينة ، مما يفتح فرصًا لعادات المهمة “، كما تشمل خطط المكان أيضا مدرسة باريستا.

يأتي وصول الفرع الخامس بعد افتتاح منافذ البيع في موسلي ومنطقة المجوهرات وسط المدينة في السنوات الأخيرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X