"داماك" تشتري مكاتب لأول مرة في لندن رهاناً على انتعاش السوق
تابعونا على:

بريطانيا

“داماك” تشتري مكاتب لأول مرة في لندن رهاناً على انتعاش السوق

نشر

في

728 مشاهدة

"داماك" تشتري مكاتب لأول مرة في لندن رهاناً على انتعاش السوق

تخطط شركة “داماك العقارية”، ومقرها دبي، لشراء مساحات مكتبية في لندن لأول مرة في تاريخها، حيث تراهن على انتعاش السوق هناك.

 

ونقلت صحيفة “فاينانشيال تايمز” عن حسين سجواني، مؤسس “داماك”، قوله إن الشركة تريد شراء مبانٍ مكتبية بأسعار معقولة، وترقيتها إلى مساحات عمل تلبي المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة.

تعتزم شركة تطوير العقارات الفاخرة دفع 100 إلى 500 مليون جنيه إسترليني (127 إلى 637 مليون دولار) لكل مبنى مكتبي في مناطق تشمل مايفير وفيكتوريا وكناري وارف. كما تفضل الشركة المواقع التي يسهل فيها الحصول على تصاريح التخطيط العمراني، حسب تصريحه للصحيفة.

 

عن داماك

بدأت قصّة “داماك العقارية” بالتزامن مع انطلاق الإمارات العربية المتحدة في رحلتها نحو التربع على عرش الصدارة في عالم التجارة والضيافة وأسلوب الحياة الراقية على مستوى العالم.

إذ تكرّمت الجهات القيادية في دبي بفتح أبواب سوق العقارات في عام 2002 أمام المستثمرين الدوليين عبر السماح بالتملّك الحرّ. ليشهد نفس العام تأسيس “داماك العقارية” وشراءها الأرض اللازمة لأوّل مشاريعها في منطقة مرسى دبي.

وغدا اسم “داماك” منذ ذلك الحين رديفاً للمشاريع الأيقونية ذائعة الصيت، التي نصوغ بها معايير جديدة للتصميم والحرفية وأسلوب الحياة الملهم.

واليوم، تتمتّع “داماك العقارية” بمستوى مميز من الثقة في النفوس، وهو مستوى يعتبر ثمرة لسنين عديدة من العمل الدؤوب الذي لا يساوم على الجودة أبداً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X