دبي تؤكد أنها وجهة عالمية لإقامة فعاليات الأعمال في معرض "إيمكس" في ألمانيا
تابعونا على:

إخترنا لكم

دبي تؤكد أنها وجهة عالمية لإقامة فعاليات الأعمال في معرض “إيمكس” في ألمانيا

نشر

في

694 مشاهدة

دبي تؤكد أنها وجهة عالمية لإقامة فعاليات الأعمال في معرض "إيمكس" في ألمانيا

شارك المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي “فعاليات دبي للأعمال” في معرض “إيمكس” الذي أُقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية، واستعرض المكتب العروض المقدمة من قبل الإمارة لتنظيم واستضافة فعاليات الأعمال أمام أكثر من 14 ألفاً من ممثلين عن شركات متخصصة في هذا المجال.

واستعرض “فعاليات دبي للأعمال” رفقة 30 من العارضين المشاركين في المعرض أبرز التطورات والخطط والمشاريع التي تهدف لتحويل دبي إلى مركز عالمي للمعرفة، بما فيها صالة “كوكا كولا أرينا” الجديدة في سيتي ووك 2، وفندق دبليو دبي- النخلة، وإكسبو 2020، والتي تعد كلها إضافة مهمة للشركات المنظمة لمؤتمرات وفعاليات الأعمال.

وقد انضم هذا العام إلى مكتب “فعاليات دبي للأعمال” كل من مركز دبي التجاري العالمي، طيران الإمارات ومجموعة جميرا، حيث عرضوا إمكانياتهم لاستضافة فعاليات الأعمال العالمية في الإمارة.

وقد أشار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم إلى أن الانطلاقة القوية في بداية العام الحالي مع استقبال المزيد من الزوار الدوليين شكل فرصة مميزة لمكتب “فعاليات دبي للأعمال” للاستفادة من ذلك وبذل الجهود لجذب المزيد من فعاليات الأعمال العالمية ذات التأثير الاقتصادي الكبير.

ولفت إلى أن تواجد شركاء “فعاليات دبي للأعمال” في المعرض منحهم الفرصة لاستعرض الإمكانيات الهائلة التي لديهم من أجل إنجاح استضافة الفعاليات العالمية، والتأكيد على مكانة دبي العالمية كوجهة مفضلة لإقامة فعاليات الأعمال.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X