دبي تحتضن القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران في يناير المقبل
تابعونا على:

إخترنا لكم

دبي تحتضن القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران في يناير المقبل

نشر

في

838 مشاهدة

دبي تحتضن القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران في يناير المقبل

تنظم الهيئة العامة للطيران المدني فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للاستثمار في قطاع الطيران 2022 في شهر يناير المقبل في إمارة دبي تحت شعار “تقوية نمو الطيران العالمي من خلال ادخار الأموال للاستثمار”.

سيشارك في القمة أكثر من 1200 موفد في مجال الاستثمار بالطيران و200 مستمر وعدد من القادة والمسؤولين الحكوميين ومنظمات الطيران وشركات التأمين والتمويل وأصحاب الأصول، وكبرى الشركات العاملة في قطاع الطيران، إلى جانب عدد من مشغلي المطارات والطائرات ومقدمي الخدمات الفنية واللوجستية والاستشارات القانونية.

وستعرض القمة أهم الفرص الاستثمارية والمشاريع الجديدة في قطاع الطيران المدني الدولي، وستسلط الضوء على الاستراتيجية الاستثمارية للجهات المشاركة، كما ستساهم في تحديد توجهات رؤوس الأموال.

وقد أشار مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي إلى مكانة الإمارات المميزة في مجال صناعة الطيران على الصعيد الإقليمي والدولي نظراً لما تتميز به من سهولة ممارسة الأعمال فيها.

ولفت إلى خبرة الإمارات المتراكمة خلال السنوات الماضية في مجال تعزيز الطاقة الاستيعابية لمطاراتها الدولية التي تستمر في تحقيق معدلات نمو كبيرة في حركة المسافرين، والتي يرافقها تطور ونمو في البنى التحتية والتجهيزات التقنية وجودة الخدمات المقدمة.

وتجدر الإشارة إلى أن صناعة الطيران تعد واحدة من أبرز ركائز عملية التنمية الاقتصادية في الإمارات، وتسعى الإمارات إلى أن تكون الأولى عالمياً في جودة البنية التحتية لقطاع النقل الجوي في عام 2021.

وسيلعب تحقيقها لهذا الهدف دوراً بارزاً في رفد الاقتصاد الوطني واستدامته، كما سيسهم في تسويق فرص الاستثمار وتوجيهها نحو الطريق الأفضل، إلى جانب استقطاب أهم الشركات العالمية للسوق الإماراتية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X