دراسة: أكثر من 21 مليون شخصاً في المملكة المتحدة يبحثون عن عمل في 2018
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: أكثر من 21 مليون شخصاً في المملكة المتحدة يبحثون عن عمل في 2018

نشر

في

722 مشاهدة

دراسة: أكثر من 21 مليون شخصاً في المملكة المتحدة يبحثون عن عمل في 2018

كتبت: ساندي جرجس

كشفت دراسة حديثة، أن اثنين من كل ثلاثة عمال في المملكة المتحدة، يخططون للاستقالة من وظائفهم في عام 2018.

ويعني ذلك أن أكثر من 21 مليون شخصاً في المملكة المتحدة سوف يبحثون عن وظيفة جديدة في هذا العام الجديد.

وقال معظم الذين يتطلعون إلى الإستقالة من عملهم، إنهم يتطلعون إلى الانتقال إلى شركة أخرى في القطاع نفسه، أو الحصول على ترقية من قسمهم الحالي في نفس الشركة أو البحث عن وظيفة مختلفة تماماً.

ووجدت الأبحاث، التي أجرتها totaljobs””، أن العديد من العمال كانوا غير سعداء في وظائفهم الحالية وكانوا يبحثون عن شيء أفضل، كما أن 50% منهم قاموا بالبحث على الإنترنت عن وظائف جديدة بينما هم يعملون.

وقال 54% منهم إنهم يراقبون الساعة في هوس، حيث يخرجون إلى العمل في الساعة الخامسة مساءاً، بينما قال 67% إنهم لا يشعرون بأنهم يقدرون من قبل رؤسائهم، و 58% قالوا إنهم لم يحصلوا على أي تدريب إضافي في العام الماضي.

وقال 12% فقط من الذين شملهم الإستطلاع، أنهم يشعرون بالسعادة في وظيفتهم الحالية.

وقال عامل حسابات يدعى كريغ، إنه كان في نفس الوظيفة خلال الخمس سنوات الماضية ولم يرتفع أجره لمدة عامين، وهو يائساً لتركها ولكنه يكافح من أجل العثور على أي شيء أفضل في الوقت الراهن.

وأضاف: “لقد تقدمت بطلب لأكثر من 50 وظيفة في الستة أشهر الماضية، وأجريت خمس مقابلات فقط ولم أحصل على أي وظيفة منهم حتى الأن”.

وقال ديفيد كليفت، منtotaljobs : “من الواضح من هذا البحث أن 2017 كان عاماً شاقاً لملايين العمال في المملكة المتحدة، لذلك يجب أن يحذر أرباب العمل من أن يفقدوا أفضل الموظفين لديهم”.

وأضاف: “سوف تواجه الأعمال ظروف صعبة في عام 2018، لذلك هم بحاجة إلى أن يكونوا على وعي بعدم الرضا المنتشر بين العمال في جميع أنحاء القوى العاملة في المملكة المتحدة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X