دراسة: الأسر البريطانية تبدأ بالتخطيط لعطلتها قبل أكثر من نصف عام مقدماً
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: الأسر البريطانية تبدأ بالتخطيط لعطلتها قبل أكثر من نصف عام مقدماً

نشر

في

732 مشاهدة

دراسة: الأسر البريطانية تبدأ بالتخطيط لعطلتها قبل أكثر من نصف عام مقدماً

كشفت دراسة حديثة، أن أغلب العائلات البريطانية تبدأ في التخطيط لعطلتها قبل أكثر من ستة أشهر مقدماً.

ووجد الباحثون أن الحياة المزدحمة وجداول العمل، تعني أن الملايين من العائلات يحاولون ترتيب وقت إجازاتهم في وقت مبكر حتى يكون لديهم شيء يتطلعون إليه.

ووفقاً لنتائج الدراسة، سيمضي البالغون حوالي ست ساعات في تصفح الويب بحثًاً عن أفكار، قبل أن يطلبوا من الأطفال والأصدقاء والعائلة تقديم معلومات حول الأماكن التي يمكنهم الذهاب إليها في العطلة.

ووجدت الدراسة التي شملت أراء 2000 من الأمهات والآباء، أن ثماني عائلات من بين 10 عائلات تخوض ثلاث مراحل رئيسية عند حجز العطلة، وهما: إلى أين تذهب، ثم مقارنة الأسعار، ثم الحجز.

ولكن في الوقت الذي تحجز فيه أكثر من سبع عائلات من بين عشرة عائلات بريطانية رحلاتها والفنادق في وقت مبكر من رحلتها، فإن 22% فقط يحجزون رحلاتهم قبل إجازاتهم مباشرةً.

وأجريت هذه الدراسة من قبل Visit Orlando، وهي جمعية السياحة الرسمية في أورلاندو.

ووفقاً للبحوث، ذكرت الأمهات والآباء أن قضاء الوقت معاً كعائلة في عطلة هو أولوية قصوى، مع الابتعاد عن العمل والروتين اليومي.

وكان الحصول على صفقة جيدة أمر ضروري أيضاً لأكثر من تسعة من كل 10 بريطانيين.

وقام فقط 6% من الأشخاص بتنزيل تطبيقات جديدة لاستخدامها في العطلة، في حالة عدم وجود فرصة لتوفير المال عن طريق حجز التذاكر قبل رحلتهم.

ومن بين جميع النشاطات التي تظهر في قائمة التخطيط والحجز لعطلة عائلية، فإن النظر إلى الصور عبر الإنترنت هو النشاط الأكثر شعبية.

كما أن تأمين الحجز للعطلات وتغيير إنفاقك بالعملة المحلية، يعد أيضاً أولوية بالنسبة إلى الآباء والأمهات، كما يتم التحقق من حالة الطقس.

ويعد التحقق من طول أوقات الرحلات، وتحضير ملابس العطلة الخاصة بك، والتحقق من الوجهة فيما يتعلق بكل شيء آخر، هو أمر أيضاً لا بد منه.

وقال جورج أغويل، الرئيس والمدير التنفيذي ل Visit Orlando: “كانت Orlando دائماً وجهة مفضلة لصانعي العطلات البريطانيين، لأننا الوجهة التي لا تقدم قيمة كبيرة فحسب، بل تضمن أيضاً الحفاظ على ذكريات جميلة مدى الحياة”.

وأضاف “أدوات مثل تطبيق Visit Orlando هي مفيدة للغاية للعائلات التي ترغب في التأكد من أنها تحقق استفادة من الوقت والمال، مع تضمين الأنشطة التي ستجعل الإجازة ذات مغزى لها”.

أكثر 10 أشياء يفعلها الآباء قبل الذهاب لقضاء إجازة عائلية:

  • النظر في الصور على الإنترنت (52 ٪)
  • التحقق من الطقس في ذلك الوقت من العام (50 ٪)
  • حجز تأمين العطلة (47 ٪)
  • التحقق من أوقات الرحلات (47 ٪)
  • شراء ملابس جديدة (43٪)
  • التحقق من الخرائط (41٪)
  • التحقق من أسعار الصرف (40 ٪)
  • الحصول على العملة المحلية (39 ٪)
  • التحقق من متطلبات التأشيرة (32 ٪)
  • مشاركة الأفكار مع اأطفال أو أخذ آرائهم (32٪)

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X