دراسة: العديد من سكان المدن البريطانية يكرهون عيد الميلاد
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: العديد من سكان المدن البريطانية يكرهون عيد الميلاد

نشر

في

994 مشاهدة

دراسة: العديد من سكان المدن البريطانية يكرهون عيد الميلاد

كتبت: ساندي جرجس

كشفت دراسة حديثة، أنه هناك العديد من المدن البريطانية تكره عيد الميلاد وموسم الاحتفال به، وعلى رأسهم مدينة نورويتش “Norwich”، حيث أن 15% من سكانها قالوا انهم يكرهون عيد الميلاد.

وجاءت مدينة نوتنغهام “Nottingham” في المرتبة الثانية، حيث قال 10% من سكانها إنهم يكرهون موسم الأعياد، وجاءت ليدز “Leeds” في المركز الثالث حيث كانت النسبة 9%.

بينما في الوقت ذاته، كانت مدينة بيتربورو Peterborough، بها 3% من السكان يكرهون موسم الأعياد، و60%  قالوا إن ذلك الوقت يكون هو الوقت الأكثر سحراً في السنة.

أما بالنسبة لباقي مدن المملكة المتحدة، نجد أن حوالي 40% من البريطانيين يقولون إن وقت عيد الميلاد يكون أفضل وقت في العام على الإطلاق، في حين أن 6%  يقولون إنهم يكرهون موسم الأعياد.

وقالت الدراسة، إن 16% من البريطانيين لا يريدون شيئاً أكثر من أن يتمكنوا من إلغاء عيد الميلاد لمدة عام واحد فقط ، و14% يقولون إنهم مرة واحدة في حياتهم قد ألغوا خطط عيد الميلاد.

ووفقا للمسح، فأن 63% منا لن يحصل على شجرة عيد الميلاد الحقيقية لهذا العام، في حين أن 64% منا لن يغني أي تراتيل لعيد الميلاد، ولن يقوم أكثر من نصف البريطانيين (54%) بصنع كعكة عيد الميلاد.

وقالت آنا بلاكبيرن، الرئيس التنفيذي لشركة بيفربروكس Beaverbrooks التي أجرت الدراسة: “عيد الميلاد هو الوقت الأكثر روعة في العام بالنسبة لمعظم الناس في المملكة المتحدة، لذلك فوجئنا حقاً عند سماع أن هذا السحر قد ذهب لدى الكثيرين، وخاصة في نورويتش”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X