دراسة: الفقراء يزدادون فقرًا في لنـدن بحلول 2020
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: الفقراء يزدادون فقرًا في لنـدن بحلول 2020

نشر

في

778 مشاهدة

دراسة: الفقراء يزدادون فقرًا في لنـدن بحلول 2020

 أظهرت دراسة تحليلة حديثة أن أكثر من 2 مليون أسرة فقيرة في بريطانيا ستصبح أسوأ حالا بحلول سنة 2020، إذ ستخسر نحو 50 جنيه إسترليني في المتوسط أسبوعيًا.

وقالت صحيفة “ذي اندبندنت” البريطانية إن ما توصلت إليه الدراسة المعنية بمعرفة أثر الإجراءات التقشفية المقترنة بارتفاع ســعر الإيجار وتأثيرات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي “بريكست” المحتملة، يعد نقيضًا لتعهدات رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، ببذل مزيد من الجهد لمساعدة الأسر العاملة الفقيرة.

ووجدت الدراسة، التي أجريت لصالح جمعية الحكومة المحلية البريطانية، أن حوالي 85% من الأشخاص الذين يتوقع تكبدهم خسائر مالية معيلون.
وأظهرت الدراسة أنه رغم تحسن أوضاع ما يقرب من 7 ملايين أسرة من أصحاب الأجور المنخفضة بحلول نهاية هذا العقد، إلا أن المجموعة التي أجريت عليها الدراسة بأكملها ستخسر 62ر40 جنيه أسترليني أسبوعيًا في المتوسط مقارنة بعام 2016، وذلك فور إدخال كل التغييرات على نظام الفائدة الضريبية وتكاليف المعيشة.

وقد أشار التحليل إلى أنه من المتوقع مواصلة زيادة التضخم المالي نتيجة لتأثيرات بريكست ونقص الوحدات السكنية الاجتماعية المتاحة وتصاعد تكاليف إيجار المنازل مقارنة بالرواتب.
ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت الصحيفة البريطانية أن وزير المالية البريطاني، فيليب هاموند، يقوم حاليًا بإعداد ميزانية الخريف تحت ضغط من جماعات مختلفة لوضع حد لأعوام شهدت إجراءات تقشفية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X