دراسة: ثلاثة مناطق في لندن هي من أفضل الأماكن للعيش في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: ثلاثة مناطق في لندن هي من أفضل الأماكن للعيش في المملكة المتحدة

نشر

في

3٬454 مشاهدة

دراسة: ثلاثة مناطق في لندن هي من أفضل الأماكن للعيش في المملكة المتحدة

كتبت: ساندي جرجس

أظهرت دراسة حديثة، أن كامدن Camden ووستمنستر Westminster وريتشموندRichmond  من بين أفضل الأماكن للعيش في البلاد.

وتم تسمية تلك المناطق الثلاثة، ضمن أفضل خمسة مناطق للسلطة المحلية في انجلترا، لعوامل مثل النمو الاقتصادي والمساواة الاجتماعية والسعادة.

ووفقاً للدراسة الاستقصائية، فقد تم تصنيف 20 من أصل 32 منطقة في لندن، أعلى من المعدل الوطني، حيث احتلت 14 منطقة من أفضل 20%.

وهناك ثمانية من أحياء لندن أيضاً من بين العشرة الأوائل الأكثر ازدهاراً في البلاد، وهما: وستمنستر Westminster وتاور هامليتس Tower Hamlets وكامدن Camden، وأيسلينجتون Islington وساوثوارك Southwark وهامرسميث وفولهام Hammersmith and Fulham، وهونسلو وهيلينغدونHounslow and Hillingdon .

ولكن هناك العديد من أحياء لندن لا تزال من بين الأسوأ في البلاد، مع وجود فجوة بين الثروة والحرمان، في مناطق مثل هاكنيHackney  ونيوهمام Newham.

ووجد البحث الذي أجرته شركة جرانت ثورنتون Grant Thornton، أن سكان لندن أقل سعادة من المتوسط على الرغم من وجود مستويات عالية من الفرص والمجتمعات.

وحلل الخبراء، 324 منطقة بلدية من حيث ستة عوامل مختلفة، تشمل الازدهار والصحة والسعادة والمجتمع، وذلك لقياس حيويتهم الشاملة.

وقالت الرئيس التنفيذي للشركة، ساشا رومانوفيتش :”إن الحيوية الحقيقية كانت أكثر من الناتج المحلي الإجمالي، وإن هذا الازدهار لا يترجم دائماً إلى خلق مكان صحي وسعيد للعيش فيه”.

وأضاف الشريك في Grant Thornton، كارل إدي: “أن النظر إلى ما هو أبعد من مجرد الرخاء الاقتصادي والتركيز على قياس رفاهية المجتمع ككل، يمكن أن يؤدي إلى تغيير حقيقي ويبدأ في التأثير الإيجابي على السكان المحليين”.

ووجدت الدراسة، أن الوظائف في لندن تضيف المزيد إلى الاقتصاد الوطني أكثر من أي جزء آخر من البلاد.

وتساهم المدن في لندن أكثر في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، مثل وستمنستر (54 مليون جنيه استرليني)، وتاور هامليت (29 مليون جنيه استرليني) وكامدن (26 مليون جنيه استرليني).

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X