دراسة: نصف البريطانيين ليس لديهم الوقت لممارسة الرياضة
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: نصف البريطانيين ليس لديهم الوقت لممارسة الرياضة

نشر

في

710 مشاهدة

دراسة: نصف البريطانيين ليس لديهم الوقت لممارسة الرياضة

كشفت دراسة حديثة، أن البريطانيون يكافحون للحفاظ على لياقتهم وصحتهم لكنهم مرهقون من عملهم وليس لديهم الوقت للقيام بالتمارين الرياضية.

ويقول ما يقرب من نصف البريطانيين (42%)، إنهم لا يملكون الوقت الكافي للخروج وممارسة الرياضة، على الرغم من أن 60% من الناس يقولون هذا العام هو وقتهم للحصول على اللياقة البدنية.

ويقول واحد من كل أربعة أشخاص تقريباً، إنهم يظلون متأخرين في العمل، في حين أن 56% منهم متعبون جداً ولا يستطيعون القيام بأي تمرين.

كما قال 41٪ من المشاركين في الاستطلاع، إنهم يشعرون بأنهم متقدمون في العمر للحفاظ على لياقتهم البدنية.

وقال دانيال سبحاني، الرئيس التنفيذي لشركة Freeletics، الذي كلف البحث: “يعتقد 69%  أن التمارين المنتظمة ستساعدهم في الإقلاع عن عاداتهم السيئة”.

وأضاف: “بالإضافة إلى ذلك، يشعر 46% أن عملهم حتى الآن كان يمثل عائقاً للتمرين، لذا فإن هذه فرصة للقيام بتغيير إيجابي، لقد حان وقت اللياقة البدنية وهذا بالضبط هو السبب في أننا في شركة Freeletics نهدف إلى القضاء على جميع الأعذار المتعلقة بالقيام بالتمارين”.

وعلى الرغم من أن البريطانيين يدعون أن لديهم أسباباً مشروعة لعدم ممارسة الرياضة، فقد أظهر البحث أن الكثيرين سيستخدمون أي عذر قديم لعدم القيام بالتمارين.

واستخدم أكثر من واحد من بين كل أربعة أشخاص أكل الكثير من الطعام لعدم القيام بالتمارين المخطط لها، وقال 15٪ آخرون أنهم يفضلون مشاهدة Netflix.

ويرى 29% من البريطانيين أن القيام بالتمارين أمر سهل، وهو أمر لا يثير الدهشة عندما يكون لدى الشخص العادي 89 دقيقة فقط من وقت الفراغ في اليوم، حسب نتائج الاستطلاع.

وبينما يقول الشخص العادي إنه يقوم بالتمارين مرتين في الأسبوع، فإن هذا العدد سيقفز إلى خمس مرات في الأسبوع إذا كان أكثر ملاءمة وأقل تكلفة.

وليس ذلك فحسب، فإن غالبية المستطلعين (69%) قالوا إنهم يعتقدون أن التمارين المنتظمة ستساعدهم على الإقلاع عن عاداتهم السيئة.

وقال دانيال سبحاني: “مع Freeletics، لقد تم تزويد الناس بشكل منتظم بهذه الأشياء الدقيقة التي يحتاجون إليها لممارسة الرياضة”.

وأضاف: “لديك القدرة على الحصول على التوجيه عند القيام بالتمارين أينما ومتى تريد مع مدرب شخصي وبتكلفة أقل من ثمن درس اللياقة البدنية في الأسبوع، وبفضل منهجنا الأساسي الجديد في تطبيقنا وهو يمثل Netflix للياقة البدنية، آمل أن نساعد مزيداً من الأشخاص على اكتشاف مدى سهولة ممارسة التمارين الرياضية البسيطة والمريحة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X