دراسة: نصف البريطانيين يواجهون حظًاً سيئاً في يوم زفافهم والسبب ؟
تابعونا على:

أخبار لندن

دراسة: نصف البريطانيين يواجهون حظًاً سيئاً في يوم زفافهم والسبب ؟

نشر

في

698 مشاهدة

دراسة: نصف البريطانيين يواجهون حظًاً سيئاً في يوم زفافهم والسبب ؟

كتبت: ساندي جرجس

وجدت دراسة حديثة، أن أكثر من نصف البريطانيين المتزوجين يواجهون حظاً سيئاً في يوم زفافهم، بسبب التخلص من التقاليد القديمة.

ووفقا للأبحاث، فإن 56% فقط من البريطانيين يتمسكون بصرامة بتقاليد الزواج القديمة، مثل إبقاء العروس والعريس منفصلين في صباح يوم الزفاف، أو التأكد من أن ملابسهم بيضاء، حيث قيل إن ذلك يجلب حظاً سعيداً للزواج الجديد.

ووجدت الدراسة، أن النساء مؤمنين بتلك الخرافات أكثر ب 20٪ من الرجال عندما يتعلق الأمر بيوم الزفاف.

وقد أجريت هذه الدراسة من قبل موقع “Casumo.com” على الإنترنت، الذي قال المتحدث بإسمه جريج تاتون براون: “إن يوم الزفاف هو بالنسبة لمعظم الناس واحداً من أهم الأيام في حياتهم، لذلك من الطبيعي أن يبذل الناس كل ما في وسعهم للتأكد من أن اليوم يمر بسلاسة قدر الإمكان، حتى إذا لم يكونوا عادة مؤمنين بالخرافات”.

ووجدت نتائجنا أن الناس كانوا أكثر قلقاً بشأن القيام بأشياء يمكن أن تجلب لهم الحظ السيئ في الأسابيع التي تسبق زفافهم، أكثر مما كانوا يفعلون قبل ذلك.

وقال جريج: “مع أكبر حفل زفاف في هذا العام بعد أسابيع قليلة، يمكننا أن نتساءل ما إذا كان الأمير هاري وميغان ماركل يلتزمان بهذه التقاليد القديمة”.

وقال أكثر من أربعة من كل 10 بريطانيين، إنهم لن يشعروا بالارتياح للزواج يوم الجمعة 13 من الشهر، وسوف يبحثون عن أي تاريخ آخر بدلاً من ذلك.

وترتدي العروس اللون الأبيض في 60٪ فقط من الزيجات البريطانية، متعارضة مع الأساطير حول ارتداء اللون الأخضر الذي يعني أنها تشعر بالخجل من أن يراها أحد، والأصفر الذي يعني أنها تخجل من العريس.

وفي ثلث حفلات الزفاف تقريباً، كان العريس يرى العروس لأول مرة قبل الاحتفال في يوم الزفاف، وهو من أكثر التقاليد الخرافية.

ويعتقد واحد من كل 10 أشخاص تقريباً، أنه سيأتي لزواجه سوء الحظ.

وفي أثناء التحضير ليوم الزفاف، اتبع 53% من البريطانيين العديد من التقاليد القديمة والخرافات قدر الإمكان، لجعل اليوم يسير بأكبر قدر من السلاسة.

ولكن على الرغم من كل الجهود التي يبذلونها، يعتقد 17% من المتزوجين أنهم تعرضوا لبعض الحظ السيئ في يوم زفافهم.

ويتلقى الخمس السكاكين كهدية زفاف، والذي يتم تجنبه عادةً باعتباره فألًا سيئًا.

وشهدت نسبة 20% أخرين هطول أمطار غزيرة في يوم زفافهم، مما أدى إلى تدمير الصور التي يأخذونها خارجاً، وفي واحداً من كل 20 حفل زفاف، لم يصل المصور على الإطلاق.

ويتمنى ثلاثة أرباع المستطلعين أن يحظى الأمير هاري وميغان ماركل، بحظ جيد في حفلة الزفاف القادمة.

وأضاف جريج: “لا شك في أنه سيتم اتخاذ كل التدابير لضمان مرور يوم الزفاف دون وجود عوائق في حفل الزفاف الملكي، ولكن ليس هناك ما يمكنك فعله إذا كان هناك قط أسود يمر عبر طريقك”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X