دعم مالي بقيمة 180 جنيه إسترليني متاح لآلاف الأسر في بريطانيا.. كيف أحصل عليه؟
تابعونا على:

المعيشة

دعم مالي بقيمة 180 جنيه إسترليني متاح لآلاف الأسر في بريطانيا.. كيف أحصل عليه؟

نشر

في

1٬715 مشاهدة

دعم مالي بقيمة 180 جنيه إسترليني متاح لآلاف الأسر في بريطانيا.. كيف أحصل عليه؟

كشف وزير المالية جيريمي هانت مؤخراً، أن صندوق دعم الأسرة قد تم تمديده إلى ما بعد شهر أبريل للعام 2023 بتمويل جديد مقداره مليار جنيه إسترليني.

وبناءً عليه مُنحت المجالس المحلية في المملكة المتحدة جزء من التمويل الجديد والذي سيتم منحه للسكان الذين يكافحون في دفع الفواتير وتحمل ظروف المعيشة.

آلية التسجيل

يمكن للأسر المؤهلة التقدم بطلب للدفع عن طريق ملء نموذج عبر الإنترنت على موقع المجلس وهنا ستحتاج فقط إلى إدخال الرمز البريدي الخاص بك، وتختلف القسائم أو المنح المعروضة حسب الموقع، وسيتوجب عليك التحقق لمعرفة كيف ستدفع البلدية لك، و إذا كان أي شخص غير قادر على إكمال النموذج فعليه الاتصال بفريق خدمة العملاء التابع للبلدية.

كما يمكن للعائلات الحصول على 90 جنيه إسترليني لكل طفل يطالب بوجبات مدرسية مجانية، وهي مقسمة 30 جنيه إسترليني لتكاليف الطعام و 60 جنيه لتغطية تكاليف الطاقة، و إذا كان لدى الأسرة أكثر من طفل واحد مؤهل للحصول على وجبات مدرسية مجانية، فستتلقى الأسرة مبلغا إضافياً قدره 30 جنيه إسترليني لكل طفل مقابل تكاليف الطعام.

ويتاح للأسر التي لديها ثلاثة أطفال أن تحصل على 150 جنيه إسترليني، في حين يمكن للأسر التي لديها أربعة أطفال الحصول على دعم بقيمة 180 جنيه إسترليني، وإذا كنت تعتقد أنك من ال مؤهلين للحصول على الدعم فمتاح لك التقدم حتى 31 يناير 2023.

هل هناك دعم آخر متاح؟

بدأ المتقاعدون مؤخراً في الحصول على 300 جنيه إسترليني دفعة واحدة كدعم نقدي، حيث يتم تسليم مدفوعات تكلفة المعيشة الحالية للمتقاعدين إلى الملايين من ذوي الدخل المنخفض، ولكن بموجب هذه الشروط الجديدة:

1 _ أن يكون المتقدم من مواليد 25 سبتمبر 1956 أو قبله
2 _ أن يكون المتقدم قد عاش فِي بريطَانيا لمدة يَوم وَاحد عَلى الأقل خِلال الأسبوع المُمتد مِن 19 إلَى 25 لشهر سبتمبر 2022 فيمَا يُعرف بِاسم الأسبُوع المؤهل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X