دعوات لوفود عربية وأجنبية للمشاركة في معرض دمشق الدولي
تابعونا على:

إخترنا لكم

دعوات لوفود عربية وأجنبية للمشاركة في معرض دمشق الدولي

نشر

في

1٬154 مشاهدة

دعوات لوفود عربية وأجنبية للمشاركة في معرض دمشق الدولي

قامت لجنة الوفود والعلاقات العامة في فريق القطاع الخاص المشارك في الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي بتوجيه عشرات الدعوات لوفود رجال الأعمال من عدد من الدول العربية والأجنبية لزيارة المعرض والاطلاع على ما يحتويه من منتجات وفرص تجارية واستثمارية متاحة في سورية، وذلك تزامناً مع بدء عملية إعادة الإعمار.

وقد أكد رئيس غرفة تجارة ريف دمشق ورئيس اللجنة وسيم القطان أن اللجنة تقوم دوماً بتوسيع نطاق دعوات رجال الأعمال، وذلك بالتنسيق مع الغرف والفعاليات الاقتصادية السورية والجهات العامة المعنية من أجل تقديم الدعم اللازم والتسهيلات لإنجاح زيارات الوفود بصورة تضمن تحقيق الفائدة للاقتصاد الوطني، مشيراً إلى وجود ردود من عدة دول عربية وأجنبية لتثبيت حضورهم.

ولفت القطان إلى أن وزارتي السياحة والنقل وافقتا على مقترح اللجنة للحصول على حسومات للحجوزات الفندقية وتذاكر الطيران من مؤسسة الطيران العربية السورية خلال فترة المعرض.

وأوضح أنه تم اقتراح توجيه دعوات للزوار غير الرسميين من العرب والأجانب إلى المعرض من خلال الغرف المسجلين فيها، وذلك مع التأكيد على دعم فعاليات المعرض الاقتصادية والتجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الـ61 لمعرض دمشق الدولي تنطلق في 28 أغسطس وتنتهي في 6 سبتمبر تحت شعار “من سورية إلى العالم”، وتنظم المعرض المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية.

ويُذكر أن معرض دمشق الدولي هو معرض دولي يُقام في العاصمة السورية دمشق منذ عام 1954، ويعد من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، وقد شهدت نسخته الأولى حضور مليون زائر من مختلف الدول بمشاركة 26 دولة عربية وغربية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X