دعوة عاجلة إلى إعادة افتتاح قطاع الضيافة الداخلية في ويلز
تابعونا على:

العمل

دعوة عاجلة إلى إعادة افتتاح قطاع الضيافة الداخلية في ويلز

نشر

في

1٬520 مشاهدة

دعوة عاجلة إلى إعادة افتتاح قطاع الضيافة الداخلية في ويلز

دعا قادة فرق العمل السياحية الوزير الأول في ويلز إلى تسريع خطط إعادة افتتاح قطاع الضيافة الداخلي وقالت المجموعة أنهم يريدون “حث” مارك دراكفورد بشدة على الإدلاء “ببيانٍ إيجابي” في مراجعة كوفيد المقبلة في 22 أبريل.

جهود لإعادة افتتاح قطاع الضيافة

وعبروا عن رغبتهم في إعادة افتتاحها تزامناً مع تاريخ افتتاح إنكلترا واسكتلندا” 17 مايو “وقالت حكومة ويلز أنها تتبع نهجاً “حذراً خطوة بخطوة”.

كما قال المحافظون الويلزيون أن سبل العيش معرضةٌ للخطر بينما دعا بلايد سيمرو إلى استكشاف جميع السبل الممكنة لإعادة فتحٍ “سريع وآمن”وقال الديموقراطيون الليبراليون الويلزيون أن القرارات يجب أن تستند إلى “العلم والإحصاءات”.

هذا وقد تم إنشاء فريقٍ العمل بالفعل من قبل الحكومة الويلزية للمساعدة في توجيه القطاع خلال الوباء وقال الفريق في رسلتهم أنهم شعروا أن “الظروف مناسبةٌ للإدلاء ببيانٍ واضح وإيجابي وتسريع إعادة فتح أعمال السياحة والضيافة التي تشتد الحاجة إليها في ويلز”.

وقد تم التوقيع عليه من قبل رؤساء منتديات السياحة الإقليمية في ويلز، Visit Britain، هيئة السياحة البريطانية، إلى جانب كبار الشخصيات في UK Hospitality Cymru وWales Tourism Alliance.

كما رحبوا بالدعم المالي خلال العام، وحثوا الحكومة الويلزية على ضمان استمرار دعم الصناعة وحمايتها “بينما ننتظر إعادة الافتتاح”.

“إننا نناشد على وجه السرعة بإعادة الافتتاح في وقتٍ مبكر والفرصة الآن إيجابية للمساعدة على بدء إعادة البناء الاقتصادي الذي يمكن لصناعتنا العظيمة أن تساعد الحكومة الجديدة على تحقيقه في الأشهر المقبلة.”

في مراجعة Covid الأخيرة في نهاية مارس، قال الوزير الأول أن حكومة ويلز ستنظر في إعادة فتح الضيافة الداخلية بحلول نهاية مايو، قبل عطلة الربيع العامة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X