الدليل الكامل لتحصيل الأموال مع برنامج الائتمان الشامل Universal credit في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

الدليل الكامل لتحصيل الأموال مع برنامج الائتمان الشامل Universal credit في بريطانيا

نشر

في

9٬215 مشاهدة

الدليل الكامل لتحصيل الأموال مع برنامج الائتمان الشامل Universal credit في بريطانيا

ما هو نظام الائتمان الشامل Universal credit؟

برنامج يونيفيرسال كريدت أو الائتمان الشامل هو نظام الإعانات الإجتماعية التي يعتمد عليها العديد من البريطانيين لمساعدتهم في تكاليف حياتهم اليومية، عندما يكونون على دخل منخفض أو عاطلين عن العمل, ويتم إصدار الائتمان الشامل من قبل وزارة العدل والمعاشات (DWP) للمطالبين كل شهر بمبلغ مقطوع لتزويدهم بالمساعدة.

والآن سنتعرف معاً على الدليل الكامل لكل ما يمكنك تحصيله من أموال في بريطانيا عن طريق برامج Universal Credit., خاصة بعد تقليص الائتمان العالمي الشامل في بريطانيا.حيث يمكن للعائلات في هذا الدليل التعرف على خصومات وعروض مجانية ومنح وخطط لذوي الدخل المنخفض لمساعدتهم على العيش.

 

سنقدم فيما يلي كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدات إضافية للائتمان الشامل Universal Credit تصل قيمتها إلى 3982 جنيهاً إسترلينياً.

 

Budgeting Advances – £812 (سلف الميزانية)

يمكنك الحصول على دفعة في شكل “سلف الميزانية” إذا كنت بحاجة إلى تغطية فواتير الطوارئ مثل تكلفة استبدال الأدوات المنزلية المكسورة مثل الطباخ أو الثلاجة.

أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الوصول إلى العمل أو البقاء فيه، على سبيل المثال لارتداء ملابس أو أحذية جديدة, سلفة الموازنة عبارة عن قرض يجب سداده. يتم خصم الدفعات من دفعة Universal Credit الخاصة بك كل شهر لمدة أقصاها 24 شهراً.

أقل مبلغ يمكنك اقتراضه هو 100جنيه إسترليني. ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 348 جنيهاً إسترلينياً إذا كنت أعزب، و464 جنيهاً إسترلينياً إذا كنت متزوج و812 جنيهاً إسترلينياً إذا كان لديك أطفال, يعتمد المبلغ المحدد الذي يمكنك الحصول عليه على ما إذا كان يمكنك سداد القرض أو الحصول على أي مدخرات.

سيتم تجاهل أول 1000 جنيه إسترليني من مدخراتك، ولكن سيتم تخفيض مبلغ القرض المقدم لك بمقدار 1 جنيه إسترليني لكل 1 جنيه إسترليني لديك فوق هذا المبلغ.لكي تكون مؤهلاً للحصول على سلفة الميزانية، يجب أن تطالب برصيد شامل (أو مزايا أخرى) لمدة ستة أشهر على الأقل – ما لم يكن المال لمساعدتك في بدء وظيفة جديدة أو الاحتفاظ بوظيفة حالية، على سبيل المثال شراء تذكرة قطار.

تحتاج أيضاً إلى كسب أقل من 2600 جنيه إسترليني (3600 جنيه إسترليني مشتركاً للأزواج) في الأشهر الستة الماضية، وأن تكون قد سددت أي سلف ميزانية سابقة.

 

Council tax discounts – £1,818 (خصومات ضرائب المجلس)

إذا كنت تحصل على ائتمان شامل Universal Credit أو لديك دخل منخفض، فقد تتمكن من الحصول على مساعدة في دفع ضريبة المجلس الخاصة بك.

سوف تحتاج إلى تطبيق لهذا من المجلس المحلي في إنجلترا وويلز، والتي يمكنك العثور عليه من الموقع الرسمي للحكومة  Gov.uk .

يعتمد مقدار الخصم الذي تحصل عليه على ظروفك ودخلك ومن تعيش معه بالإضافة إلى مجلسك المحلي، حيث يدير كل منهما مخططات مختلفة.

يمكن أن تتراوح المساعدة من خصم إلى إعفاء كامل حيث لا تدفع ضريبة بلدية على الإطلاق.

مع وصول متوسط ​​فاتورة ضريبة المجلس إلى 1818 جنيهاً إسترلينياً لخاصية النطاق D، يمكن للإعفاء أو التخفيض الكلي أن يقلل من مصروفاتك كثيراً.

بالطبع، ستعتمد المساعدة الدقيقة التي يمكنك الحصول عليها على ظروفك ومقدار فاتورتك,ستحتاج إلى تقديم تفاصيل عن دخل أسرتك، وعدد الأطفال لديك (إن وجد)، وعدد البالغين والأطفال الذين تعيش معهم.

ستحتاج أيضاً إلى تفصيل الفوائد التي تحصل عليها وإدراج معلومات حول المدة التي قضيتها في المملكة المتحدة، لذلك من المهم أن تكون لديك هذه المعلومات لتسليمها عند تقديمك للتطبيق.

 

Discount phone and internet – £240 (خصم على الهاتف والإنترنت)

يمكن للأشخاص الحاصلين على الائتمان الشامل Universal Credit الحصول على اتصالات منخفضة التكلفة من مقدمي الخدمة.

تقول شركة الاتصالات إن BT Home Essentials يمكنها توفير للعملاء الذين يستخدمون Universal Credit الائتمان الشامل ومزايا أخرى 240 جنيهاً إسترلينياً سنوياً على فواتيرهم.

يمكنك الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات مقابل 15 جنيهاً إسترلينياً فقط شهرياً، أو 20 جنيهاً إسترلينياً شهرياً إذا كنت تريد إنترنت أسرع.

هناك أيضاً تعرفة للاتصال فقط تكلف 10 جنيهات إسترلينية شهرياً.

التعريفات المكافئة لأولئك الذين لا يطالبون بالمزايا تكلف 27.99 جنيهاً إسترلينياً لاتصالات الإنترنت و7 جنيهات إسترلينية للمكالمات.

تقدم Virgin Media أيضًا صفقة لأولئك الذين يستخدمون Universal Credit ويسمى Essentials, يبلغ سعره 15 جنيهاً إسترلينياً شهرياً ويقدم 15 ميغابت في الثانية، ولكنه لا يأتي مع المكالمات وهو مخصص لعملاء فيرجن الحاليين فقط,الخيارات الأخرى المتاحة حالياً بأسعار مماثلة، ولكنها ليست متاحة على نطاق واسع، بما في ذلك المزود المحلي Hyperoptic وKCOM.

 

Free school meals – £437 (وجبات مدرسية مجانية)

إذا كنت تستخدم  Universal Credit، فقد يحق لأطفالك الحصول على وجبات مدرسية مجانية.

نظراً لأن متوسط ​​الأسرة ينفق 437 جنيهاً إسترلينياً على وجبات الغداء لكل طفل على مدار العام الدراسي، إذا كنت مؤهلاً للحصول على وجبات مجانية يمكن أن يكون ذلك توفيراً كبيراً.بالطبع سيعتمد المبلغ المحدد الذي يمكنك توفيره على ظروفك.

يتأهل الأطفال في السنوات الثلاث الأولى من المدرسة الابتدائية تلقائياً للحصول على وجبات غداء مجانية, للتقدم بطلب للحصول على وجبات مدرسية مجانية بعد هذا العمر، تحتاج إلى مراجعة المجلس المحلي الذي يمكنك العثور عليه على موقع الويب الحكومي .سيطلب منك الغالبية ملء نموذج عبر الإنترنت, بناءً على عمر أطفالك، ستطلب منك بعض المجالس الاتصال بالمدرسة مباشرة, ويعتمد ذلك على مدى سرعة حصولك على الميزة بعد التقديم على المجلس.

 

School uniform grant – up to £150 (منحة الزي المدرسي)

قد يكون الزي المدرسي باهظ الثمن – ولهذا السبب تقدم بعض السلطات المحلية للآباء المتعثرين منحة لتغطية بعض التكاليف.

يمكنك الحصول على ما يصل إلى 150 جنيهاً إسترلينياً لتضعها في الزي المدرسي لطفلك، لكن المبلغ يختلف اعتماداً على منطقة المجلس التي تعيش فيها, يمكن للعائلات في أحياء لندن مثل Islington و Hackney الحصول على 150 جنيهاً إسترلينياً و100 جنيه إسترليني على التوالي.

يمكنك استخدام  هذا الموقع الحكومي  لمعرفة السلطة المحلية التي تخضع لها, عليك فقط وضع الرمز البريدي الخاص بك في شريط البحث لمعرفة ذلك.

 

Help in pregnancy – £500 (مساعدة في الحمل)

إذا كنت تستخدم Universal Credit وبإنتظار طفلك الأول، فيمكنك المطالبة بمنحة الأمومة Sure Start بقيمة 500 جنيه إسترليني.

ستكون مؤهلاً للحصول على المنحة إذا كنت تطالب بالفعل بالمزايا وتنتظر وصول طفلك الأول، أو تتوقع توأماً أو ثلاثة توائم ولديك أطفال بالفعل.

لا يمكن المطالبة بهذه المنحة إلا بالبريد. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى طباعة نموذج مطالبة Sure Start Maternity Grant (SF100) واتباع التعليمات.

 

Cold Weather Payments – £25 per week (مدفوعات الطقس البارد)

تهدف مدفوعات الطقس البارد إلى مساعدتك في تكلفة تدفئة منزلك خلال فصل الشتاء, مع ارتفاع الفواتير، يمكن أن يساعد ذلك في تغطية التكلفة الإضافية, يتم تقديم مدفوعات الطقس البارد عندما يتم تسجيل متوسط ​​درجة الحرارة في منطقتك كما هو متوقع أو صفر درجة مئوية أو أقل على مدار سبعة أيام متتالية. ستتلقى 25 جنيهاً إسترلينياً عن كل فترة طقس شديد البرودة بين 1 نوفمبر و31 مارس.

لا تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على هذه الميزة، إذا كنت تستخدم Universal Credit، فستحصل عليها تلقائياً.

 

Help with rent (مساعدة في الإيجار)

إذا لم تكن مدفوعات الائتمان الشامل Universal Credit الخاصة بك كافية لتغطية إيجارك ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على مدفوعات الإسكان التقديرية (DHP) . سيمنحك هذا مالاً إضافياً إذا قرر مجلسك أنك بحاجة إلى مساعدة لتغطية تكاليف السكن الخاصة بك. لا تحتاج إلى سداد. DHP

يمكنك استخدامه لتغطية النقص في الإيجار أو إيجار الودائع أو الإيجار مقدماً إذا كنت بحاجة إلى نقل منزل.

لا يمكنك الحصول على دفعة للمساعدة في دفع ضريبة المجلس الخاصة بك. لكننا أوضحنا الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على المساعدة بشأن ذلك أعلاه,سيتعين عليك التقديم من خلال المجلس المحلي الخاص بك عن طريق تنزيل نموذج طلب من موقع الويب الخاص بهم أو الاتصال بهم هاتفياً.

 

Flexible Support Fund (صندوق الدعم المرن)

صندوق الدعم مصمم لمساعدة الناس الذين يدعون البطالة في العثور على عمل, يتم تقديمه من قبل مراكز العمل المحلية بواسطة مستشاري Job Centre Plus, المخطط تقديري وليس لديك حق تلقائي في ذلك إذا كنت مؤهلاً.

سيغطي الدفع نفقات السفر لحضور مقابلة والأدوات والملابس أو الزي الرسمي المطلوب لبدء العمل.

إذا كنت تطالب برصيد شامل، فقد تتمكن أيضاً من الحصول على مساعدة في الشهر الأول من تكاليف رعاية الطفل من صندوق الدعم المرن.

لا يوجد مبلغ محدد تطالب به لأن الدفع سيعتمد على الظروف الفردية.

 

Get half price  bus or rail fares (احصل على نصف سعر تذكرة الحافلة أو القطار) 

بطاقة السفر Job Centre Plus متاحة بشكل مجاني وبتخفيضات في تكاليف السفر في وسائل النقل العام، بما في ذلك الحافلات والقطارات، بنسبة 50٪.

في لندن، يتم قبولهم بواسطة Transport For London (TfL)، وهنا، يمكن للمستخدمين توفير المال عن طريق شراء بطاقة سفر لمدة سبعة أيام أو شهرية, لكن بطاقة الخصم متاحة فقط لأولئك العاطلين عن العمل والذين يبحثون عن عمل، وأولئك الذين يطالبون بـ. JSA

يحق لك أيضاً الحصول على واحد إذا كنت تطالب برصيد برنامج الائتمان الشامل Universal Credit لمدة من ثلاثة إلى تسعة أشهر وكان عمرك بين 18 و24 عاماً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X