دليلك للأحداث الرياضية والمعارض الصيفية في لندن لعام 2022
تابعونا على:

إخترنا لكم

دليلك للأحداث الرياضية والمعارض الصيفية في لندن لعام 2022

نشر

في

492 مشاهدة

دليلك للأحداث الرياضية والمعارض الصيفية في لندن لعام 2022

العاصمة البريطانية لندن هي مدينة نابضة بالحياة، ولا تكاد تخلو من الأحداث والمهرجانات والفعاليات طوال العام. ومع اقتراب موسم العطلات والتحول إلى الطقس الدافئ، إليك أشياء رائعة يمكن القيام بها في لندن هذا الربيع.

وفي هذا المقال سنتعرف معاً على أهم الأنشطة الرياضية في لندن مع بداية الربيع:

مارثون PALACE HALF

يبدأ الجري عند بوابات قصر هامبتون كورت ويمتد عبر الجوار- بما في ذلك عبور نهر التايمز مرتين، والنهاية في حدائق القصر. وهناك الكثير من المؤسسات الخيرية التي تبحث عن متسابقين لتمثيلها في 20 مارس.

سباق النهر

يتم إقامة سباق Head of the River Race سنويًا من Mortlake إلى Putney، مع مشاركة ما يصل إلى 400 فريق مؤلف من ثمانية. تستطيع النزول إلى ضفة النهر لمشاهدة الحدث في 26 مارس.

سباقات القوارب

في حال فاتتك تذاكر سباق الماعز، يمكنك مشاهدة سباقات القوارب. يبدأ سباق السيدات في الساعة 2.23 بعد الظهر، وبعد ساعة يبدأ سباق الرجال، ويمتد مسار السباق لمسافة أربعة أميال بين بوتني ومورتليك، حيث تصطف الحشود على ضفة النهر للحصول على رؤية أفضل. في 29 مارس.

فيتاليتي ويست مينستر مايل

تجري سلسلة من السباقات لمختلف الفئات العمرية في مسار لمسافة ميل واحد على طول المول، وتنتهي خارج قصر باكنغهام مباشرة. تعرف على كيفية دخول Vitality Westminster Mile – أو اذهب لتشجيع العدائين في 1 مايو.

VITALITY LONDON 10،000

إذا كان الميل غير كافٍ بالنسبة لك، ففكر في المشاركة في Vitality London 10.000. تبدأ الدورة التدريبية التي يبلغ طولها 10 كيلومترات في المركز التجاري وتنتهي بالقرب من قصر باكنغهام، وتصل إلى البنك. مرة أخرى، هناك الكثير من الفرص لتشجيع المشاركين، حتى لو لم تكن عداء محترفًا. 2 مايو.

كأس الاتحاد الانجليزي ال 150

أقيم أول نهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1872، مما يجعل هذا العام الذكرى ال 150.وعلى الرغم من أن هذا الحدث أقيم في كينينجتون أوفال لأول مرة، بدلاً من ويمبلي، فإننا نتوقع أن يكون هناك القليل من الضجة حول هذه الذكرى، خاصة بمجرد تحديد الفرق النهائية. وفي حال فاتتك تذاكر نهائي الرجال يوم السبت، فإن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات يقام أيضًا في ويمبلي في اليوم التالي. الموعد في 14 مايو.

سباق دراجات لندن

هناك القليل من التغيير في سباق دراجات لندن لهذا العام. فبدلاً من الاتجاه إلى ريف Surrey، سيتم توجيه رحلة الدراجات لمسافة 100 ميل عبر Essex، بدءًا من Victoria Embankment والتوجه إلى Braintree، قبل العودة إلى خط النهاية في Tower Bridge. قم بالتسجيل للمشاركة، أو اصطف على الطريق لتشجيع الدراجين. وفي كلتا الحالتين، كن على دراية بإغلاق الطرق في جميع أنحاء العاصمة وخارجها. في 27-29 مايو.

كما ستقام عدة معارض مميزة في لندن هذا الصيف وهي:

المعارض الجديدة في لندن هذا الربيع

WILD AND CULTIVATED

يستكشف أحدث معرض لمتحف الحدائق استخدام الورود في الأزياء من العصر الفيكتوري حتى يومنا هذا. اكتشف كيف استخدم المصممون مثل Alexander McQueen وPhilip Treacy و Comme des Garçons الوردة كرمز في عملهم. هناك حدث خاص في وقت متأخر يوم 25 مارس. من 16 مارس/ أذار – 19 يونيو/ حزيران.

FASHIONING MASCULINITIES

نظرًا لأن أزياء الرجال أصبحت أكثر إبداعًا من أي وقت مضى أطلقت V & A معرضًا يبحث في كيفية قيام المصممين والخياطين والفنانين بالتصميم. ابتداءً من 19 مارس.

ديزني

Beauty and the Beast and Cinderella هي أفلام الرسوم المتحركة من ديزني التي تحتل مركز الصدارة في معرض مجموعة والاس المستوحاة من والت ديزني. 6 أبريل – 16 أكتوبر.

كرة القدم

الرياضة الأكثر شعبية في العالم هي موضوع معرض متحف التصميم الجديد. ويبحث تصميم اللعبة الجميلة ويركز على تصميم جميع الجوانب من هذه اللعبة، بما في ذلك الملاعب والأطقم والشعارات، إلى المواد المستخدمة في أحذية كرة القدم الحديثة. من8 أبريل – 29 أغسطس.

جوائز التصوير العالمية

المناظر الطبيعية، والهندسة المعمارية، والحياة البرية، وتصوير الشوارع بواسطة مواهب من أكثر من 200 دولة في معرض Sony World Photography Awards. تستحوذ الصور المختصرة على أجنحة الشرق والغرب في سومرست هاوس. من13 أبريل – 2 مايو.

معرض لندن الدولي للتصوير

عاد المعرض الدولي للتصوير إلى سومرست هاوس. بالإضافة إلى فرصة لجمع الصور وشرائها من جميع أنحاء العالم، هناك محادثات وجولات وورش عمل حول جميع جوانب التصوير الفوتوغرافي. من11-15 مايو.

الذهب!

تعرض المكتبة البريطانية 50 مخطوطة من جميع أنحاء العالم تم استخدام الذهب فيها، وتتعمق في الآثار المترتبة على ذلك على القصص الموجودة في المخطوطات. من 20 مايو – 2 أكتوبر.

 معرض ثورة السرطان

احصل على نظرة ثاقبة حول كيفية اكتشاف السرطان والوقاية منه وعلاجه في معرض ثورة السرطان في متحف العلوم. ويهدف إلى تبديد الخرافات حول هذا المرض، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التقدم الذي تم إحرازه نحو معالجته. ابتداءً من 25 مايو.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X