دينا بطمة ونجوى كرم.. موقف مشترك وردود أفعال متناقضة
تابعونا على:

سوشيال ميديا

دينا بطمة ونجوى كرم.. موقف مشترك وردود أفعال متناقضة

نشر

في

486 مشاهدة

دينا بطمة ونجوى كرم.. موقف مشترك وردود أفعال متناقضة

أثارت النجمة المغربية دينا بطمة ردود فعل الجمهور عندما وقف أحد المعجبين ورمى أوراق مالية عليها لتضحك في وجهه وتكمل غنائها وتمايلها ليتذكر الجمهور ردة فعل نجوى كرم عندما تعرضت لموقف مشابه ولكنها غادرت المسرح ووبخت المعجب.

ظاهرة رش المال على الفنانات كما الراقصات في الملاهي الليلية انتشرت مؤخرا لتصادف فنانات عِدة منهنّ دينا بطمة وقبلها نجوى كرم.

ردة فعل نجوى كرم

دينا بطمة ونجوى كرم.. موقف مشترك وردود أفعال متناقضة

نجوى كرم خلال إحياها لإحدى حفلاتها صعد أحد المعجبين وقام برمي الأوراق المالية عليها لتوجه نجوى كرم كلمات التوبيخ والغضب تجاه من قام بإلقاء النقود عليها وظهرت في الفيديو أثناء تواجدها على المسرح وهي منفعلة على أحد الأشخاص الحضور.

وقالت نجوى كرم: “أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله”.

أيد الجمهور كلمات نجوى كرم منتقدين تصرف الشخص الذي قام بإلقاء النقود عليها على غرار الراقصات في النوادي، مؤكدين ان نجوى كرم لها تقدير لمسيرتها الطويلة في الغناء ولا يجوز أن يتم التصرف معها بهذه الطريقة غير اللائقة.

وجاءت التعليقات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي: “في فرق بين انو تاخد مصاري بدل شغلها وفرق انو يفكر حالوا بملهى ليلي ويرمي فلوس على رقاصة مثلا. هي ما بتغني ببلاش لان هيدا شغلا متل ما الحكيم بياخد والمحامي …. بس عيب ترمي فلوس متل رقاصة”، :الله ما شاء لله كلامها جوهرة برافوووو عرفت تبهدلو ع المسرح فعلا الانسان لا يشترى با المال بحبك يا نجوى”.

دينا بطمة تكمل غنائها ورقصها والجمهور يعلق

تعرضت دنيا بطمة لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداولت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير فيديو صادم لها من كواليس إحدى حفلاتها الغنائية، بدت فيه وهي تغني ضاحكة بـ التزامن مع نثر أحد الشبان عليها أوراقاً نقدية.

وقارن الجمهور ردتي الفعل من الفنانتين على الموقف المتشابه ليعجبو بشهامة نجوى ويعيبوا تصرف بطمة الذي أعتبر بأنه إهانة للفنانات وللفن.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X