رأس الخيمة تستضيف منتدى رواد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أكتوبر
تابعونا على:

إخترنا لكم

رأس الخيمة تستضيف منتدى رواد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أكتوبر

نشر

في

810 مشاهدة

رأس الخيمة تستضيف منتدى رواد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أكتوبر

تستضيف هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة منتدى رواد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019 في شهر أكتوبر المقبل في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة رواد القطاع لبحث أهم القضايا والتحديات التي تواجه قطاع السياحة والسفر في المنطقة.

وينظم هذا المنتدى المجلس العالمي للسفر والسياحة، وتعد هذه المرة هي الأولى التي يُقام بها هذا الحدث في المنطقة.

وسيشارك في المنتدى عدد من الهيئات الحكومية والمؤسسات والشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر، إلى جانب حضور الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين من الشركات الكبرى للسياحة.

كما سيحضر عدد من الخبراء ووسائل الإعلام من كافة دول المنطقة لبحث الفرص المتوفرة في القطاع بهدف تطوير السياحة والسفر على المستوى الإقليمي.

وستعقد خلال المنتدى ندوة حوار بعنوان “القيادة بالقدوة” والتي ستركز على فرص الاستثمار والتحديات التي تواجه المنطقة في سبيل تعزيز مكانتها كمركز عالمي للسياحة والسفر.

وخلال الجلسات الحوارية سيتم نقاش الحاجة الملحة لتطوير المهارات وخلق فرص العمل في قطاع السياحة والسفر بصورة تسهم في تحقيق الازدهار الاقتصادي.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحي راكي فيلبس عن سعادته باستضافة المنتدى بنسخته الأولى في المنطقة، مشيراً إلى أنه خلال هذه الفعالية سيتم تعريف الوفود المشاركة بالتنوع المذهل والضيافة العربية الأصيلة التي تتميز بها رأس الخيمة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X