مارتن توجويل رئيس النقل في الشمال يدعو  إلى مناقشة رفع تكلفة القيادة
تابعونا على:

أخبار لندن

مارتن توجويل رئيس النقل في الشمال يدعو  إلى مناقشة رفع تكلفة القيادة

نشر

في

536 مشاهدة

مارتن توجويل رئيس النقل في الشمال يدعو  إلى مناقشة رفع تكلفة القيادة

يحاول مارتن توجويل ، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة Transport for the North (TfN) في وقت سابق من هذا الشهر ، إقناع الحكومة بدفع ما لا يقل عن 30 مليار جنيه إسترليني لبناء خط سكة حديد Transpennine  Northern Powerhouse Rail .

وفي مقابلة مع صحيفة الغارديان ، قال مارتن توجويل إن هناك فجوة اتسعت  مع ارتفاع أسعار النقل العام بينما أصبحت القيادة أرخص ، وذلك بفضل تجميد رسوم الوقود.

ولدى سؤاله عما إذا كان ينبغي على الحكومة أن تجعل القيادة أكثر تكلفة لجعل النقل العام أفضل وأرخص ، قال: “أعتقد أن هذا شيء نحتاج إلى مناقشته  لأنه عندما نبدأ الحديث عن إزالة الكربون من نظام النقل لدينا ، هناك بعض المشكلات التي نحتاج إلى التحدث عنها ، واتخاذ قرار بشأن ما يتعين علينا قبوله.

و أعتقد أننا بحاجة إلى إجراء محادثة صادقة حول كيفية جمع الأموال للاستثمار في النقل.

وأقر قائلاً: “إنها ليست محادثة سهلة،  “هناك أجزاء كبيرة من مجتمعنا ، لا سيما في المناطق الريفية ، في المناطق الأقل كثافة ، حيث لن يكون للناس أي خيار سوى استخدام السيارة.  ولا أعتقد أننا يجب أن نحرمهم من حقوقهم “.

و يتولى Tugwell الإشراف الاستراتيجي على الطرق الرئيسية في الشمال بالإضافة إلى السكك الحديدية.

و تأسست TfN ، في عام 2015 للسماح لقادة الشمال “بالتحدث بصوت واحد” وإخبار الحكومة بكيفية تحسين النقل في المنطقة.

لكن النقاد يقولون إن الهيئة فشلت في تأمين التمويل الحكومي لمشاريعها الرئيسية ، مشيرين إلى أن الميزانية التشغيلية لـ TfN قد تم تخفيضها هذا العام من 10 ملايين جنيه إسترليني إلى 6 ملايين جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X