راكبة مسلمة تدافع عن يهودي تمت مهاجمته في أحد قطارات مترو لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

راكبة مسلمة تدافع عن يهودي تمت مهاجمته في أحد قطارات مترو لندن

نشر

في

1٬262 مشاهدة

راكبة مسلمة تدافع عن يهودي تمت مهاجمته في أحد قطارات مترو لندن

في أحد قطارات مترو لندن، وبعد أن بدأ أحد الركاب بمهاجمة راكب آخر يهودي كان برفقه ابنه من خلال قراءة مقاطع من “الكتاب المقدس” والتي قال أنها تصف اليهود بالدجالين وأن ديانتهم قائمة على التدليس والكذب، قامت امرأة مسلمة بالدفاع عن اليهودي وفق ما أظهرت الكاميرات.

وقد حاول اليهودي الصمت طوال الوقت كما قام بتشتيت انتباه ابنه كي لا يسمع العبارات المسيئة لديانته، فيما كان أحد الركاب أيضاً يقوم بالتصدي للمهاجم، إلى أن انتفضت عليه الراكبة المسلمة “أسماء الشويخ”، فقامت الشرطة لاحقاً باعتقال المهاجم.

وفي أحد المقابلات التي أجريت مع أسماء، أشارت إلى أنها تعرف شعور الأب في تلك الحالة كونها أم لطفلين صغيرين تتطلع لمساعدة أحد في حال تعرضها لموقف مشابه، لافتة إلى كونها مسلمة فذلك يعني أنها تعرف تماماً ماذا يعني التعرض للإهانة بسبب الديانة، الأمر الذي دفعها للتحرك.

وبعد نشر الفيديو الذي أظهر الحادثة على موقع يوتيوب، والذي ظهرت فيه أسماء وهي تطالب المهاجم بالتوقف عن اعتدائه اللفظي، وتخبره بوجود أطفال بالحافلة يسمعون ما يقول، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات المشيدين بموقف أسماء، واصفين إياها بالشجاعة والبطلة.

https://www.youtube.com/watch?v=KRbs8L-pd2A&feature=emb_title

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X