رجل ستيني يحاول السطو على بنك بريطاني وخط يداه يحبط العملية
تابعونا على:

أخبار لندن

رجل ستيني يحاول السطو على بنك بريطاني وخط يداه يحبط العملية

نشر

في

1٬037 مشاهدة

رجل ستيني يحاول السطو على بنك بريطاني وخط يداه يحبط العملية

حاول رجل يبلغ من العمر 67 عاما السطو على بنك في جنوب إنكلترا، لكن بسبب قبح خط اليد، لم يتمكن الصراف من قراءة ورقة التهديد، التي دفع بها السارق من وراء النافذة.

وحسب صحيفة «ميترو» البريطانية تمكن زملاء الصراف بعد دقائق من قراءة الرسالة التي تطلب تسليم المال تحت التهديد ثم اتصلوا بالشرطة.

وأوضحت شرطة ساسكس أن المتقاعد آلان سلاتري، وقع رهن الاعتقال بعد محاولته الثالثة للسطو على بنك في غضون أسبوعين.

وأضافت الشرطة البريطانية أن «سلاتري» نجح في نهب المال، من فرع بنك في شارع لندن بعد أسبوع من محاولته الأولى، وفشل في تنفيذ السرقة في المرة الثالثة.

وحصلت الشرطة على تسجيل كاميرات المراقبة من فرع بنك «Nationwide Building Society» في مدينة إيستبورن، وورقة مكتوب عليها بخط يد سيئ: «لن يحميك الزجاج مما أحمله، فقط سلمني الأوراق النقدية من فئة العشرات والعشرينات، وفكر في سلامة عملاء البنك الآخرين».

وأشارت الشرطة إلى أن محاولة السطو على بنك الأولى كانت جزءاً من سلسلة من عمليات النهب التي نوى المتهم تنفيذها في شرق ساسكس، والتي تضمنت سرقة حصل منها على مبلغ 2400 جنيه استرليني.

ولفتت إلى أنها اعتقلت «آلان» أثناء سيره بالقرب من منزله، وعثرت في منزله على ورق ملاحظات من نوع الورقة التي حملت رسالة التهديد في محاولة السرقة الأولى.

وأكد المحقق، كونستابل جاي فير، في بيان من الشرطة أن سلسلة الحوادث تسببت في حالة من الخوف والقلق وسط موظفي البنوك المحلية والمتعاملين، موجهاً شكره للشهود الذين دعموا التحقيق.

وأمر قاضي محكمة لويس كراون بسجن المتهم لمدة 4 سنوات، مع وضعه لمدة عامين تحت المراقبة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X