رحلات جوية بأرخص الأسعار للمقيمين في بريطانيا خلال عام 2022
تابعونا على:

السفر

رحلات جوية بأرخص الأسعار للمقيمين في بريطانيا خلال عام 2022

نشر

في

922 مشاهدة

رحلات جوية بأرخص الأسعار للمقيمين في بريطانيا خلال عام 2022

من المعروف في دُول قارة أوروبا أن أسعار النقل الجوي رخيصة للغاية وفي متناول الجميع، ولأن الأوروبيين يقدسون السفر ويقومون دائماً بالسفر بين الدول لقضاء الاجازات أو للتعرف على ثقافات جديدة في بلدان مختلفة حول العالم أصبح موضوع السفر جواً بأسعار رخيصة منتشراً في أغلب الدول الأوروبية.

 قد يرغب البريطانيون والمقيمون في المملكة المتحدة – الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من أموالهم في أيام العطلات – في حجز رحلة إلى ميلانو التي تُعتبر واحدة من أرخص الرحلات الجوية حاليًا.

وتم تصنيف المدينة الإيطالية ميلانو على أنها الوجهة الأرخص من حيث قيمتها من بين الرحلات الجوية خلال عام 2022.

وسنتعرف معاً في هذا المقال على أرخص الرحلات الجوية من حيث القيمة للبريطانيين لعام 2022 بما في ذلك وجهات الجذب السياحي المميزة مثل إيطاليا وفرنسا وتركيا والبرتغال وجزر الكناري وفرنسا وتايلاند ودبي.

كشف موقع مقارنة أسعار الرحلات الجوية Skyscanner عن أرخص 10 رحلات جوية، والتي شهدت أكبر انخفاض في الأسعار منذ مستويات ما قبل الوباء في عام 2019.

كانت ميلان إلى حد بعيد واحدة من أفضل وأرخص الوجهات في التصنيف العالمي، حيث انخفض متوسط ​​السعر بنسبة 63٪ مقارنة بعام 2019.

ميلان لديها شيء للجميع. سيجد عشاق الموضة أكواماً من البوتيكات والعلامات التجارية الكبرى التي تلبي جميع الميزانيات، ويمكن لعشاق الطعام تذوق بعض المأكولات الإيطالية المشهورة عالميًا، ولن يشعر عشاق الثقافة بخيبة أمل بفضل المعارض الفنية وكاتدرائية دومو المذهلة لاستكشافها.

عندما ألقينا نظرة على Skyscanner، تمكنا من العثور على أسعار عودة تقل عن 25 جنيهًا إسترلينيًا في شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب، ولكن حتى يونيو/ حزيران أثمان العودة كانت رخيصة بأسعار تبدأ من 74 جنيهًا إسترلينيًا.

وتقدم شركات الطيران بما في ذلك إيزي جيت ورايان إير والخطوط الجوية البريطانية رحلات مباشرة إلى مطارات ميلانو من المملكة المتحدة.

ولم تكن ميلان الوجهة الوحيدة التي احتلت قائمة 10 الأوائل. حيث احتلت روما المركز الثالث بالاشتراك مع تورنتو، حيث شهدت كلتا المدينتين انخفاضاً متوسط ​​السعر بنسبة 47 ٪ مقارنة بعام 2019.

وهناك أخبار سارة للبريطانيين الذين يخططون لقضاء العطلات في تركيا أيضًا، حيث شهد مطار دالامان انخفاضًا في متوسط ​​الأسعار بنسبة 34٪.

المنطقة هي موطن لمدينة مارماريس الصاخبة والمعروفة بشواطئها الرائعة وفنادقها ذات الميزانية المحدودة – ناهيك عن تسميتها مؤخرًا كواحدة من أفضل العطلات من حيث القيمة للبريطانيين بناءً على التكاليف بما في ذلك الوجبات والمشروبات في الخارج.

أرخص 10 وجهات من حيث القيمة للبريطانيين:

  1. ميلانو – انخفاض في الأسعار بنسبة 63٪
  2. مراكش – انخفاض في الأسعار بنسبة 48٪
  3. تورنتو وروما – انخفاض الأسعار بنسبة 47٪
  4. باريس – انخفاض في الأسعار بنسبة 46٪
  5. أمستردام – انخفاض في الأسعار بنسبة 44٪
  6. لشبونة – انخفاض في الأسعار بنسبة 42٪
  7. تينيريفي- 41٪ انخفاض في الأسعار
  8. بانكوك – انخفاض في الأسعار بنسبة 38٪
  9. دبلن – انخفاض في الأسعار بنسبة 36٪
  10. دالامان ودبي – انخفاض في الأسعار بنسبة 34٪

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X