رحلة ترفيهية مميزة في أكواريوم لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

رحلة ترفيهية مميزة في أكواريوم لندن

نشر

في

1٬316 مشاهدة

رحلة ترفيهية مميزة في أكواريوم لندن

إن كنت تبحث عن مكان يؤمن لك فرصة لشرب فنجان قهوة تحت الماء، أكواريوم لندن هو المكان الأمثل، وذلك لأنه يؤمن لك مقهى تحت الماء يقدم مجموعة من المشروبات المتنوعة، كما ويقوم بإعداد العديد من أشهى الأطباق المحلية التي يمكنك أيضاً الحصول عليها والاستمتاع بها وسط أجواء لا يمكن أن تتكرر إلا في مدينة الضباب لندن.

أكواريوم لندن Sea Life London Aquarium من أهم الأماكن السياحية في لندن، المحببة لدى الزوار بشكل كبير حيث تؤمن رحلة ترفيهية مميزة لجميع أفراد العائلة، وكمية آثار ومتعة للجميع تمكنهم من خلالها التعرف على عالم البحار في تجربة فريدة.رحلة ترفيهية مميزة في أكواريوم لندن

حيث تم افتتاحه سنة 1997 يقع في منطقة جسر وستمنستر الشهيرة على ضفة نهر التايمز، بالقرب من عين لندن بالقرب من محطة مترو وترلو.

ويضم مجموعة هائلة من الأحياء البحرية المدهشة، كما يتميز اكواريوم لندن بكونه مكان مليء بالمرح والفائدة لما فيه من كائنات بحرية نادر حيث يضم عدد كبير من الأسماك البحري المميزة.

سنقدم لكم في هذا التقرير أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في اكواريوم لندن:

  • يمكنكم القيام بجولة بحرية حيث يوجد الكثير من الممرات المائية الجميلة والتعرف على العديد من أنواع الأسماك النادرة الموجودة فيه.
  • يمكنكم مشاهدة أسماك القرش، الأخطبوط، البطاريق, الاسفنج البحري, المرجان والسلحفاة البحرية النادرة التي تم بناء بيئة ملائمة لها وأخذ الصور التذكارية لها.
  • بإمكانكم الذهاب إلى إحدى المطاعم القريبة منه على ضفاف نهر التايمز، وتناول وجبة غداء أو عشاء لذيذة بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة.
  • كما يمكنكم الصعود إلى عين لندنالقريبة منه حيث تبعد مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام، والاستمتاع بمشاهدة المدينة من الأعلى والتقاط الصور التذكارية للمدينة من الأعلى.
  • كما يمكنكم زيارة برج ساعة بيغ بن الشهير وقضاء وقت ممتع فيه والتقاط العديد من الصور التذكارية بجانبه.

ساعات العمل في أكواريوم لندن

يومياً عدا أيام نهاية الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 6:00 مساءً، وآخر موعد لدخول الحوض الساعة 5:00 مساءً.

أيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 7:00 مساءً، وآخر موعد لدخول الحوض الساعة 6:00 مساءً.

أسعار الدخول:  تبدأ أسعار التذاكر من 20 جنيه إسترليني.

أفضل فنادق لندن القريبة من اكواريوم لندن : 

فندق ماريوت لندن كاونتي هول تصنيف 5 نجوم من أفضل فنادق في لندن، ويبعد عن الاكواريوم في لندن مسافة أقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

حاز الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق بارك بلازا كاونتي هول لندن تصنيف 4 نجوم من أفضل فنادق لندن، ويبعد عن الاكواريوم في لندن مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام.

حاز الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، مساحات الغرف، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X