ردود عنيفة واتهامات متبادلة ..مفاجآت جديدة في قضية طلاق آصالة وطارق العريان
تابعونا على:

منوعات

ردود عنيفة واتهامات متبادلة ..مفاجآت جديدة في قضية طلاق آصالة و طارق العريان

نشر

في

2٬032 مشاهدة

ردود عنيفة واتهامات متبادلة ..مفاجآت جديدة في قضية طلاق آصالة و طارق العريان

منذ نشر صورة احتفال بالكريسماس جمعت طارق العريان طليق آصالة مع المودل نيكول سعفان لم يكف السوشيال ميديا عن الحديث عن قضية طلاق الفنانين وما زال الجدل مستمراً فيما إذا كانت آصالة ضحية خيانة أم لا .

نيكول سعفان الاسم الذي انتشر عقب مشكلتها مع آصالة منذ نشر صورة احتفال بالكريسماس جمعت طارق العريان طليق آصالة مع المودل نيكول سعفان  بعد ظهور الأولى مع العريان وانتشار شائعة زواجهما  ليتدخل عدد من النجوم لتهدئة آصالة بينما اتهمت الزوجة الأولى هالة عتال آصالة بخطف العريان منها وأنها تستحق ما حدث.

فمن هي نيكول سعفان  التي قلبت حياة آصالة :

نيكول سعفان شابة سورية من مواليد 1998 ولدت في سورية ثم هاجرت مع عائلتها إلى أرمينيا، درست سعفان التسويق إلى أنها فضلت العمل في عرض الأزياء، سافرت بعد ذلك الشابة إلى مصر وهناك تعرفت  على العريان في تصوير فيلم “ولاد رزق” الثاني وبالفعل شاركت في دور صغير للغاية، تصفر سعفان طارق ب35 عاماً حيث أن العريان تولد 1963.

ردود عنيفة واتهامات متبادلة ..مفاجآت جديدة في قضية طلاق آصالة و طارق العريان

الطلاق تم منذ 10 أيام فقط :

صرح محامي الفنانة آصالة أن الفنانة السورية أرادت الطلاق ووكلت محامي ليتم الأمر سريعاً إلا أنه فشل بسبب تباطؤ محامي العريان وأكد أن آصالة هي من طلبت الطلاق ليتم الطلاق رسمياً منذ 10 أيام فقط الأمر الذي قسر صدمة آصالة بعد رؤيتها الصورة لينهي بذلك العريان زواج دام 13 عاماً .

السعفان : لست من أنهى الزواج وطارق لم يكن سعيداً مع آصالة :

جاء في الرد المتناقل على لسان نيكول لإحدى المتابعات: “أهلاً حبيبتي، شكرا على كلامك، أنا ليس لي علاقة بطلاقهم”.
وتابع الرد:”الثنائي انفصلوا لأنه كان تعيس جدا وكان بينهما الكثير من المشكلات، أنا وطارق لم نتواعد قبل انفصاله عن أصالة مطلقاً”.
وقد اضطرت بالأخير نيكول سعفان لإغلاق التعليقات على بعض من صورها لتفادي جمهور أصالة.

ردود عنيفة واتهامات متبادلة ..مفاجآت جديدة في قضية طلاق آصالة و طارق العريان

 زوجة شقيق العريان تدافع عن آصالة :

قالت في تعليق كتبته على منشور هالة االعتال: “انتي يا هالة بتكلمي على إبنك طب خلي عندك دم انتي اللي طول عمرك رمياه وضيعتيه وجايه تتهمي اللي كانت مرات ابوه”.
وتابعت:” والتحريض اللي دايما كنتي بتحرضيه عليها واللي كنتي بتعمليه، نسيتي ان كنتي ناسيه افكرك”.
وأضافت غادة زوجة شقيق العريان:” أصاله اول ماتجوزت طارق حاولت تصاحبك عشان خاطر عمر وانتي عملتي ايه واحده زيك بوظت نفسية ابنها وجاية دلوقتي تتكلمي”.
واستمرت قائلة:” أنا مرات أخو طارق غادة فكراني وياما شوفنا منك ومن اللي بتعمليه أصالة أشرف وأحسن ست طارق اتجوزها لكن هو مالوش في الطيب نصيب”.
واستطرت قائلة:” كان لازم يفضل معاكي عشان انتي زيه مش واحدة زي أصالة، لمي نفسك يا هالة واوعي تنسي نفسك وتحاولي تشهري نفسك على حساب أشرف وأطيب وأحن قلب في الدنيا اصالة”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X