ركوب سكوترمجاني في برمنغهام لأي شخص في هذه الوظائف أثناء الإغلاق الجديد
تابعونا على:

أخبار لندن

ركوب سكوتر مجاني في برمنغهام لأي شخص في هذه الوظائف أثناء الإغلاق الجديد

نشر

في

896 مشاهدة

ركوب سكوتر مجاني في برمنغهام لأي شخص في هذه الوظائف أثناء الإغلاق الجديد

ستكون التنقلات المجانية متاحة للعاملين في المدن التي تتوافر فيها Voi، بما في ذلك برمنغهام ،نورثامبتون ،ليفربول ،كامبريدج وباث وبريستول.

تقدم Voi تنقلات مجانية ل NHS ولموظفي خدمة الطوارئ في المناطق التي تُجري تجاربها فيها لمساعدتهم على التنقل بأمان، وذلك باستخدام وسيلة نقل تدعم التباعد الاجتماعي أثناء فترة الإغلاق الجديد.

ستكون التنقلات المجانية متاحةً للعاملين في المدن التي تُجري فيها Voi تجاربها، بما في ذلك برمنغهام، نورثامبتون، ليفربول، كامبريدج وباث وبريستول.

تواجه NHS أحد أسوأ فصول الشتاء في التاريخ الحديث حيث تتصاعد مكافحة فيروس كورونا جنبًا إلى جنب مع إجراءات الإغلاق الجديدة.

فخلال الإغلاق الأول في مارس، تم تخفيض خدمات النقل العام في جميع أنحاء البلاد بعد انخفاض الطلب، مما زاد من صعوبة تنقل العمال الرئيسيين من وإلى العمل، فضلاً عن التحولات المجهدة التي يواجهونها بشكل يومي.

توفر Voi رحلات مجانية كجزء من مبادرتها Voi 4 Heroes طوال فترة الإغلاق الثاني، لذلك سيصبح من الأسهل عليهم التنقل بأسلوب يحفظ التباعد الاجتماعي في مدينتهم.

للتقدم بطلب للحصول على تصريح Voi 4 Heroes يحتاج المستخدمون إلى تحميل هوية NHS صالحة أو بطاقة Blue Light أو خدمة Defense Discountعبر موقع Voi الإلكتروني.كما يجب أن تكون بطاقة الهوية واضحة ومقروءة وتتضمن الوجه الكامل للمستند.

عند استلام الدليل، سترسل Voi رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تسمح للراكب بالمطالبة بتنقلاتٍ مجانية في تطبيق Voi، أما أية رحلات تم إجراؤها من قبل لن تخضع للخصم.

سيتلقّى مستخدمو Voi الحاليون تحديثات الرسائل داخل التطبيق والبريد الإلكتروني لزيادة الوعي بالمبادرة وليتم تزويدهم بأحدث إرشادات Covid-19.

أصبحت السكوترات خلال جائحة كورونا بديلاً توفيرياً وصديقًاً للبيئة بدلاً من السفر حول المدن بالسيارة أو وسائل النقل العامة.

أطلقت Voi خدمات المملكة المتحدة في مدن مختارة خلال الشهرين الماضيين كجزء من تجربة حكومة المملكة المتحدة. وتعمل الآن في ستة مدن رئيسية في المملكة المتحدة، وسكون هناك المزيد من التجارب التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X