"روتانا": افتتاح 8 فنادق في الأعوام الثلاثة القادمة
تابعونا على:

عربية

“روتانا”: افتتاح 8 فنادق في الأعوام الثلاثة القادمة

نشر

في

1٬758 مشاهدة

"روتانا": افتتاح 8 فنادق في الأعوام الثلاثة القادمة

كشفت شركة “روتانا” عن عزمها افتتاح ثمانية فنادق جديدة خلال الأعوام الثلاثة القادمة، في مدينة المنامة البحرينية ومحافظة الجبيل في المملكة العربية السعودية، كما تسعى إلى توسيع نطاق أعمالها ضمن الإمارات العربية المتحدة وقطر وتركيا.

ويعكس هذا الإعلان الذي يتضمن إثراء سوق الضيافة بأكثر من 2650 غرفة فندقية جديدة، مرحلة الانتعاش الجديدة التي تمرّ بها المجموعة بعد أن سجّلت نتائج إيجابية في الربع الأخير من عام 2020 متغلبةً على الواقع الصعب الذي فرض الكثير من التحديات.

وتركز المجموعة في المقام الأول على توقيع اتفاقياتها في الشرق الأوسط، حيث سيتم افتتاح فندق تحت علامة ريحان للفنادق والمنتجعات من فئة الخمس نجوم في السعودية، والذي يشكل ثامن فنادق روتانا التي تديرها في المملكة، خلال الربع الثالث من عام 2021.

أيضاً، وقّعت روتانا اتفاقية افتتاح فندق جديد في المنامة تحت علامتها التجارية الهجينة بين الفنادق والسكن “ذا ريزيدانس” من روتانا. ومن المقرر افتتاح الفندق في عام 2022، وسيضم 483 غرفة توفر أعلى مستويات الضيافة الفاخرة لسكّان الإقامات الطويلة الأمد. كما كشفت عن خطة لافتتاح فندق تحت علامة أرجان للشقق الفندقية من روتانا والذي سوف يضم 220 غرفة خلال عام 2023.

وقد وقّعت العلامة اتفاقيتين في قطر بهدف دعم استراتيجية التنوع الاقتصادي في البلاد وترسيخ رؤيتها الرامية إلى جذب سبع ملايين سائح بحلول عام 2030. حيث تولت المجموعة مؤخراً إدارة فندق سيدرا أرجان من روتانا الذي يضم 250 غرفة في قلب الدوحة ضمن جزيرة اللؤلؤة، ووقعت اتفاقية إدارة فندق يندرج تحت مظلة علامة فنادق سنترو لافتتاح وجهة عصرية تضم 350 غرفة في عام 2023، ما سيضفي بعداً جديداً على مشهد الضيافة الغني في العاصمة القطرية.

كما رسخّت المجموعة مكانتها الريادية في الإمارات من خلال إبرام اتفاقية إدارة فندق جديد تحت لواء العلامة الرائدة “روتانا للفنادق والمنتجعات”. ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه في دبي خلال عام 2023 وسوف يضم 295 غرفة فندقية فاخرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X