روتانا تفسخ عقدها مع شيرين عبد الوهاب بعد دخولها للمصحة
تابعونا على:

مشاهير

روتانا تفسخ عقدها مع شيرين عبد الوهاب بعد دخولها للمصحة

نشر

في

888 مشاهدة

روتانا تفسخ عقدها مع شيرين عبد الوهاب بعد دخولها للمصحة

تأثرت مسيرة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المهنية بعد أزمة المخدرات الأخيرة إذ فسخت شركة الإنتاج الخليجية روتانا عقدها مع الفنانة وذلك بسبب عدم التزامها بالمناسبات الفنية المتفق عليها.

بعد تعاون سنين .. روتانا تودع شيرين

نص العقد المتفق عليه بين الطرفين على تسجيل وتصوير ألبومين بالإضافة إلى إحياء ثلاث حفلات غنائية إلا أن الفنانة لم تطلع منذ بدأ التعاون في عام 2019 إلا 4 أغاني فقط مما جعل الشركة تتوصل لقرار إيقاف العقد ودياً.

هذا وصرح حسام لطفي المستشار القانوني الخاص بشيرين أن روتانا توصلت لفسخ ودي مع الحرص على إبرام عقد مستقبلي مع الفنانة حرصاً على استمرار التعاون بين الطرفين.

وصية شيرين .. كل شيء لبناتها

كما صرح حسام لطفي أن شيرين كانت قد كتبت وصيتها منذ سنوات وأودعتها عنده مفتخراً بالثقة التي منحتها إياه، ليكذب بذلك تصريحات طليق الفنانة حسام حبيب الذي صرح أنه شجع شيرين على كتابة وصيتها لبناتها مؤكداً أن الوصية كانت مكتوبة بالفعل.

نضال الأحمدية تكذب حسام حبيب

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كانت ولا زالت من منبع للأخبار والأنباء المثيرة للجدل إذ صرحت بأن شيرين في حالة شبه غيبوبة.

كما وكذبت حسام حبيب، لافتةً إلى امتلاكها دلائل وتسجيلات صوتية تكشف كذبه، ودعت المتابعين لعدم تصديقه، واصفةً إياه بـ”الدجال” الذي كاد أن “يقتل شيرين بتوريطها وتعنيفها”، لولا تدخل شقيقها في اللحظة المناسبة، بحسب قولها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X