رولز رويس تكشف عن أحدث وأغلى سيارة في العالم
تابعونا على:

سيارات و يخوت

رولز رويس تكشف عن أحدث وأغلى سيارة في العالم

نشر

في

2٬940 مشاهدة

رولز رويس تكشف عن أحدث وأغلى سيارة في العالم

كشفت شركة رولز رويس البريطانية، عن سيارتها الجديدة الأغلى في العالم والتي يصل سعرها إلى 28 مليون دولار.

السيارة التي أطلق عليها اسم Boat Tail، والتي وصفتها صحيفة “تايمز” بالرائعة هي الأولى بين 3 سيارات خاصة من الليموزين، وتشبه هذه الأخيرة أسطح اليخوت في التصميم الخلفي للسيارة البالغ طولها 5.8 أمتار.

استوحت شركة السيارات البريطانية سيارتها الجديدة من اليخوت الأنيقة، حيث تتركز أكثر الميزات الجذابة حول سطحها الخلفي، وهو تفسير حديث للسطح الخلفي الخشبي، والمدعوم بتطعيمات من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، وبضغطة زر واحدة، يمكن فتحه كأجنحة الفراشة الكاسحة ليكشف عن “جناح استضافة” معقد للترفيه في الهواء الطلق.

محبي الجلوس في الهواء الطلق أو على شاطئ البحر سيسعدون بهذا التصميم، حيث تشمل السيارة كراسي متناسقة ومظلة

رولز رويس تكشف عن أحدث وأغلى سيارة في العالم

تمتد تلقائياً في الجزء الخلفي من السيارة التي قام صانعها بتعديل المقصورة بشكل حصري ليتمكن مالكها من وضع ساعات المعصم الخاصة به داخلها، كما يحتوي الجزء الخلفي من السيارة على منطقة تخزين كاملة مع ثلاجة شمبانيا وأدوات مائدة مخصصة وأطباق خزفية.

كما تحتوي هذه السيارة على 4 مقاعد، وهو طراز يأتي مع إطلاق الشركة قسما جديداً في أعمالها، تسميه Coachbuild المعروف كبرنامج مخصص للمدعوين فقط ويسمح لعملاء الشركة الأثرياء بطلب سيارات فريدة من نوعها، وقابلة للتحويل.

وصُنّعت هذه السيارة يدوياً في مقر الشركة في غرب ساسكس، وهي، وفق التقارير، الأغلى في العالم. وقال المسؤولون التنفيذيون في شركة “رولز رويس” إن شركة صناعة السيارات الفاخرة ستعمل على واحدة فقط من هذه السيارات كل عامين.

وقال مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي للشركة التي يقع مقرها في جنوب إنكلترا والمملوكة للشركة الألمانية “بي أم دبليو”، أن “النتيجة كانت صنع واحدة من أكثر السيارات روعة في التاريخ، ويمكنني القول إنها ربما لا يمكن تصنيفها حتى بخانة السيارات، إنها تحفة فنية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X