بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن

نشر

في

1٬678 مشاهدة

بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن

وصلت رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا إلى وكيل العلامة البريطانية في لندن، ويأتي هذا بعد الكشف عنها في فعالية خاصة بيوليو الماضي.

يرتدي الموديل طلاء أرجوانيا جذّابًا للغاية للأعين، كما أنه رؤيته وحدهاه تعطي شعورًا مهيبًا والشكر في ذلك يعود إلى مصابيحه الأمامية الليزرية والمتصل بها مصابيح نهارية.

أما في داخلها فهنالك فرش أبيض فائق الفخامة مع لمسات أرجوانية على لوحة القيادة والمقود والأرضية، بالإضافة إلى أنه أصبح لدينا الآن نظرة أكثر وضوحًا على داخلية الفانتوم بزخرفاتها الخشبية ولمساتها الكرومية، ناهيك عن المقود التطوّري ذو الثلاث قضبان والذي يقع أمام عدادات القياسات الرقمية.

بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن بالصور: رولز رويس فانتوم الجديدة تصل لندن

رولز رويس تركيزها يقع على المقعد الخلفي، ومقصورة الفانتوم الخلفية لديها مقعدين منفصلين عن بعضيهما بكونسول وسطي أنيق، كما أن الموديل لديه نظام ترفيه خلفي يتخفى خلف زخرفات خشبية وبالإمكان سحبه عبر نقرة على زر.

أما بالنسبة للطاقة فالفانتوم لديها محرك تيربو جديد 6.75 لتر 12 سلندر قوة 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما أنه متصل بجير أوتوماتيكي عالي التقنية يستخدم الأقمار الصناعية ليتيقن من أنّه على العيار الصحيح

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X