ريتشموند تصنف كأكثر المناطق سعادة للعيش فيها ضمن بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

ريتشموند تصنف كأكثر المناطق سعادة للعيش فيها ضمن بريطانيا

نشر

في

1٬092 مشاهدة

ريتشموند تصنف كأكثر المناطق سعادة للعيش فيها ضمن بريطانيا

أجرت رايتموف إستطلاعها السنوي ” السعادة في الوطن “ والذي يعتمد على سؤال المواطنين عن رضاهم حيال المنطقة التي يعيشون فيها من عدة محاور وتسمية عشرة عوامل سعادة بما فيها حميمية المكان، حُسن الجيرة، مستوى جودة الخدمات، حس الإنتماء للطبيعة وتوفر المساحات الخضراء في المنطقة .

ووجدت الدراسة لعام 2020 بأكثر من واحد وعشرون ألف متقدم أن المناطق الساحلية هي المناطق الأسعد للعيش مقارنة بالمناطق الداخلية والمدن .
احتلت سانت آيفز في كورنوال المرتبة الأولى بسبب ثناء السكان على طبيعتها ومساحاتها الخضراء، كما صنفت بين أكثر الأماكن ودية في العالم.
لاندريندود ويلز حصل على لقب أسعد مكان للعيش فيه في ويلز كما وحصل أيضًا على أعلى الدرجات عبر بريطانيا العظمى للشعور بقدرة الشخص على التصرف على طبيعته.

وفقًا للدراسة، تتصدر بيرث القائمة الاسكتلندية وتفتخر بأحد أقوى معنويات المجتمع.

حيث قال تيم بانيستر مدير البيانات في رايتموف “يظهر بحثنا الأخير أنه على الرغم من كل التحديات التي جلبها لنا هذا العام ، فقد تمكن العديد من الأشخاص من إعادة الالتحام بمنطقتهم ومجتمعهم مما كان له تأثير إيجابي على شعورهم تجاه المكان الذي يعيشون فيه”
ويتابع بانيستر : “بشكل عام، أعتقد أن الحظر قد مكّن الأشخاص من إعادة اكتشاف ما هو أمام أعتاب منازلهم، كما أن قضاء المزيد من الوقت في مناطقهم جعل الناس يقدرون محيطهم ومجتمعاتهم أكثر بكثير.

“كما وتُظهر دراسة هذا العام تقديرًا أكبر للمساحات الخضراء والطبيعة، وعلاقة قوية بين الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الساحلية والريفية ومدى سعادتهم في المكان الذي يعيشون فيه. ”
” منذ الحظر وقد شهدنا توجه المواطنين للرغبة في العيش في مجتمعات أصغر لذلك من الملائم للغاية أن نجد سانت إيفيز تحتل القمة هذا العام ”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X