زوبلا: انخفاض الأسعار يجعل أصحاب المنازل في المملكة المتحدة يائسين لبيع ممتلكاتهم
تابعونا على:

أخبار لندن

زوبلا: انخفاض الأسعار يجعل أصحاب المنازل في المملكة المتحدة يائسين لبيع ممتلكاتهم

نشر

في

930 مشاهدة

زوبلا: انخفاض الأسعار يجعل أصحاب المنازل في المملكة المتحدة يائسين لبيع ممتلكاتهم

كتبت: ساندي جرجس

قال تحليل لموقع زوبلا على الإنترنت، إن خفض أسعار العقارات من قبل أصحاب المنازل اليائسين لبيع ممتلكاتهم في السوق المتباطئ، قد وصل إلى أعلى المستويات في ستة سنوات.

وانخفضت أسعار أكثر من 35٪ من المنازل التي تم تسويقها على الموقع، على أمل تحقيق بيع، خلال أكبر خصومات في سوق العقارات في لندن.

ويقارن الرقم 35٪ مع 29٪ قبل استفتاء  الخروج من الاتحاد الأوروبي في عام 2016، على الرغم من أنه أقل من المستويات المسجلة في أعقاب الأزمة المالية.

وتعد ريتشموند وكينغستون أبون تيمز في جنوب غرب لندن، أكثر منطقتان مزدهرتان نسبياً، ومن بين المناطق التي حققت أكبر تخفيضات في أسعار البيع، حيث وصل متوسط ​​انخفاض الأسعار من قبل البائعين في كينغستون إلى 84.244 £.

وقال زوبلا، إن حوالي نصف جميع العقارات المعروضة للبيع فى كينغستون Kingston والمواقع القريبة الأخرى مثل: ميتشام Mitcham وكامبرلي Camberley فى سارى Surrey، قد خفضت منذ الإدراج الأول، مما يشير إلى أن البائعين يضطرون إلى تعديل آمالهم بشكل كبير فى ضوء التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي.

وقال لورانس هول، في زوبلا، إن ذلك الإنخفاض كان بمثابة الخبر السار للمشترين لأول مرة، في محاولة لصعودهم على سلم الممتلكات.

وأضاف هول: “من المتوقع حدوث ارتفاع طفيف في هذا الوقت من العام، لذلك من المحتمل أن يؤجل صيادوا المنازل بحثهم عن الممتلكات حتى ينتعش النشاط في يناير”.

وتابع: “أن من يبحثون عن صفقة جيدة يجب أن يبحثوا في كامبرلي أو كينغستون أبون تيمز في الجنوب، او في المناطق الشمالية الشرقية التي تعد جزءا من أكبر الخصومات البريطانية”.

ويبلغ متوسط الأسعار في جميع أنحاء البلاد حالياً 25.562 جنيهاُ إسترلينياً، وفقاً ل زوبلا.

وقال موقع العقارات، إن المدن في اسكتلندا وشمال انجلترا أثبتت مرونة أكبر في تخفيض الأسعار، حيث تم تخفيض 16٪ من المنازل في ادنبرهEdinburgh  في السعر، تليها سالفورد Salford 19٪ و 22٪ في غلاسكوGlasgow ، و 25٪ في مانشستر Manchester، وكلها أقل من المتوسط ​​الوطني.

وفي لندن، سجلت 39٪ من قوائم العقارات انخفاضاً في الأسعار في يوليو.

ويتنبأ الاقتصاديون، بأن عدداً من العوامل سيؤثر على نمو أسعار المنازل في عام 2018، بما في ذلك انخفاض الأجور الحقيقية وضعف ثقة المستهلك، مع استمرار مستقبل بريطانيا خارج الاتحاد الأوروبي.

وقال هوارد آرتشر، المستشار الاقتصادي الرئيسي لمجموعة   EY Item Club: “نتوقع ارتفاع أسعار المنازل بنسبة 2-3٪  في 2018”.

وأضاف آرتشر: “أن قرار بنك انجلترا في نوفمبر الماضي برفع أسعار الفائدة لأول مرة خلال عقد من الزمان، يمكن أن يكون عاملاً أخر لخفض سوق الإسكان في الشهور القادمة”.

وتابع : “في حين كانت الزيادة في أسعار الفائدة 0.25٪ فقط، ومعدلات الرهن العقاري لا تزال على مستويات منخفضة جداً، إلا أن هذا هو أول ارتفاع منذ عام 2007 يمكن أن يكون له تأثير كبير على سوق العقارات”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X